الرئيسية رياضة منتخب الكونغو يتراجع عن قراره ويشد الرحال إلى أكادير

منتخب الكونغو يتراجع عن قراره ويشد الرحال إلى أكادير

كتبه كتب في 9 يونيو 2024 - 20:18

كشفت تقارير صحفية كونغولية مساء اليوم الأحد أن بعثة منتخب الكونغو برازافيل قررت أخيرًا السفر إلى المغرب لمواجهة “أسود الأطلس”، الثلاثاء المقبل.

وكان لاعبو المنتخب الكونغولي قد رفضوا السفر إلى أكادير صباح اليوم، بسبب الاتحاد الكونغولي، الذي أخبرهم بأنه سيتكلف بالرحلة ذهابا لكنه لن يؤدي ثمن رحلة العودة.

وبحسب مصادر موقع “Joueurs congolais” الكونغولي فإن بعثة المنتخب تتواجد حاليًا في مطار “مايا مايا” استعدادًا للسفر إلى مدينة أكادير.

وذكرت الصمادر ذاتها أن تدخلات رئاسية لتغطية نفقات الرحلة بشكل شامل والترخيص للأعضاء الذين تم استثناؤهم من الرحلة بمرافقة البعثة إلى أكادير، أسفرت عن عدول منتخب الكونغو برازافيل عن قرار الامتناع عن السفر.

ومن المقرر، حسب برنامج رحلة المنتخب الكونغولي، أن تصل بعثته مساء اليوم إلى أكادير، حيث سيخوض اللاعبون حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء، على أن يجري الفريق حصة تدريبية رسمية، مساء الغد، بملعب “أدرار” في نفس توقيت المواجهة.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغو برازافيل، يوم الثلاثاء المقبل، 11 يونيو الجاري، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

ويتصدر المنتخب المغربي مجموعته في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بست نقاط، متبوعًا بزامبيا والنيجر وتنزانيا بثلاث نقاط، فيما يتذيل الكونغو الترتيب بدون نقاط.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *