الرئيسية ثقافة وفنون ريدوان يقود الأغنية الرسمية لكأس العالم للسيدات 2023

ريدوان يقود الأغنية الرسمية لكأس العالم للسيدات 2023

كتبه كتب في 5 يوليو 2023 - 13:03

أعلنت الهيئة العليا لكرة القدم العالمية (فيفا) أن المنتج والمغني المغربي نادر بلخياط، المعروف باسم “ريدوان”، سيتولى إنتاج الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم للسيدات 2023 التي ستقام في أستراليا ونيوزيلندا بمشاركة 32 فريقا.

وأوضحت “الفيفا” أن الأغنية التي تحمل اسم “Do it Again” ستكون من غناء الفنانتين بيني من نيوزيلندا ومالرات من أستراليا، بإشراف ريدوان، مضيفة أن الأغنية تعكس “قيم البطولة التي تتمثل في توحيد وتكريم وتمكين السيدات، وتشكل خلفية موسيقية رائعة لبطولة لن تُنسى”، وفق ما جاء في بلاغ لها.

ومن المقرر أن تشارك الفنانتان بيني ومالرات في حفل افتتاح البطولة وأن يؤديان أغنيتهما “Do It Again”، في ملعب إيدن بارك في 20 يوليوز الجاري، احتفالا ببدء فعاليات البطولة التي ستستمر شهرا كاملا وستشهد مباراة افتتاحية في مدينة أوكلاند بين نظيرتها من نروج التي فازت باللقب في عام 1995.

وعبر الفنان ريدوان، الذي يشغل منصب المدير التنفيذي للإبداع الترفيهي لدى “الفيفا”، عن شغفه بكرة القدم والموسيقى، قائلا إن هذه الأغنية هي خطوة جديدة في إطار جهود “الفيفا” للاحتفاء بكأس العالم للسيدات 2023 وجمع شعوب العالم حول هذه المناسبة.

وتجدر الإشارة إلى أن المغرب سيلعب في المجموعة الثامنة ضمن منافسات كأس العالم لكرة القدم للسيدات، إلى جانب ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية؛ وذلك بعد تحقيقه التأهل إلى كأس العالم لأول مرة في تاريخه، إثر تألقه خلال نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2022 التي استضافها المغرب.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *