الرئيسية وطنية قيادة المنطقة الجنوبية بأكادير تحتفل بمناسبة الذكرى الـ68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية

قيادة المنطقة الجنوبية بأكادير تحتفل بمناسبة الذكرى الـ68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية

كتبه كتب في 14 مايو 2024 - 16:16

جرى اليوم الثلاثاء، بمقر قيادة المنطقة الجنوبية بأكادير، حفلٌ احتفالي بمناسبة الذكرى الـ68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية.

وتميز الحفل، الذي ترأسه الفريق محمد بن الوالي، رئيس أركان الحرب بالمنطقة الجنوبية، بتلاوة الأمر اليومي الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، للضباط وضباط الصف والجنود.

في هذا الأمر اليومي، أعرب جلالة الملك عن فخره واعتزازه بقوات المسلحة الملكية وبما قدموه من تضحيات وتفانٍ في خدمة الوطن وحماية الحدود الوطنية. وأكد جلالته أهمية مواكبة التحولات والتحديات العالمية الراهنة، وضرورة تعزيز قدرات القوات المسلحة وتطويرها لتكون جاهزة للتحديات المستقبلية.

وفي هذه المناسبة، تم توشيح عدد من الضباط وضباط الصف والجنود بأوسمة تقدير تقديرًا لتفانيهم وتضحياتهم في خدمة الوطن.

تأتي الذكرى الـ68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية، لتجديد العهد مع البطولات والتضحيات التي قدمها أفراد هذه المؤسسة العريقة، تحت إشراف جلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية.

وفي هذا السياق، يُعد الاحتفال بالذكرى موقفًا للاعتزاز بتاريخ المؤسسة العسكرية الملكية ودورها الحيوي في حماية الوطن والمواطنين، وفي تعزيز الاستقرار والأمن الوطنيين.

تستمر القوات المسلحة الملكية في بذل الجهود الكبيرة لتحديث وتطوير قدراتها وتجهيزها بكل ما هو ضروري للقيام بمهامها بكفاءة عالية في جميع الظروف والتحديات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *