الرئيسية رياضة مدينة أكادير تحتضن نهائيات بطولة المغرب التأهيلية للملاكمة كبار

مدينة أكادير تحتضن نهائيات بطولة المغرب التأهيلية للملاكمة كبار

كتبه كتب في 31 مايو 2024 - 17:07

بمناسبة عيد ميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، تنظم الجامعة الملكية المغربية للملاكمة بالتعاون مع ولاية جهة سوس ماسة، عمالة أكادير إداوتنان، ومجلس جماعة مدينة أكادير، نصف نهاية ونهاية بطولة المغرب التأهيلية للملاكمة كبار للموسم الرياضي 2023/2024.

البطولة ستقام في القاعة المغطاة بحي الهدى بمدينة أكادير يومي السبت 01 والأحد 02 يونيو 2024، وسيعرف برنامج البطولة إجراء عمليات الوزن والفحص الطبي للملاكمين على الساعة الثامنة صباحا خلال اليوم، فيما ستبدأ النزالات في تمام الساعة الثانية ظهرا خلال اليوم الاول، فيما نفس البرنامج سيعاد يوم الأحد 02 يونيو 2024، حيث ستستمر النزالات لتحديد الفائزين في مختلف الفئات.

تشكل هذه البطولة جزءا من الاحتفالات الوطنية بعيد ميلاد ولي العهد، مما يضفي عليها طابعا خاصا ويزيد من أهميتها على الصعيدين الرياضي والاجتماعي، وستشهد البطولة مشاركة أفضل الملاكمين من مختلف أنحاء المغرب، مما يعزز المنافسة ويضمن مستوى عاليا من الأداء الرياضي.

وتحظى البطولة بدعم كبير من ولاية جهة سوس ماسة وعمالة أكادير إداوتنان ومجلس جماعة مدينة أكادير، مما يضمن تنظيما محكما وبيئة مثالية للمنافسات، ويتوقع أن تستقطب البطولة جمهورا كبيرا من محبي الرياضة، مما سيساهم في تعزيز السياحة الرياضية في مدينة أكادير.

يذكر ان بطولة المغرب التأهيلية للملاكمة كبار تعد حدثا رياضيا بارزا في الموسم الرياضي 2023/2024، ومع تزامنها مع عيد ميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن، تكتسب البطولة بعدا وطنيا خاصا يعزز من قيمتها وأهميتها في دعم وتطوير رياضة الملاكمة في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *