الرئيسية يساعة 24 الحسنية يستنكر سلوك لاعبه أوبيلا ويتوعده بأقصى عقوبة

الحسنية يستنكر سلوك لاعبه أوبيلا ويتوعده بأقصى عقوبة

كتبه كتب في 23 يناير 2016 - 16:45

أكادير سبور تيفي_

استنكر فريق حسنية أكادير سلوك لاعب الوسط مهدي أوبيلا المهدي أوبلا الذي تغيب عن التداريب منذ توقف البطولة الاحترافية.
وأعلن نادي حسنية أكادير أن إدارة الفريق وأعضاء الطاقم التقني بادروا إلى الاتصال باللاعب أوبلا وفي أكثر من مناسبة لكن دون رد .
إدارة الفريق، أكدت أنه بعد محاولات عدة أجاب أوبلا على اتصال رئيس الحسنية وأوضح اللاعب له أنه يشعر بالعياء لذلك لم يلتحق بالتداريب ولم تعد لديه الرغبة في العودة لأكادير وفي الإستمرار مع الحسنية .
بالمقابل دعا الرئيس اللاعب أوبلا للعودة على الفور للحصص التدريبية ونسيان ما تحدث عنه.
بدوره اللاعب أوبلا، قال للرئيس أنه سيعود للتداريب في أقرب وقت ممكن ويأسف لما بدر منه من تصرفات وأبلغه رئيس فريق حسنية أكادير، أن المدرب سيكون في انتظاره للتحدث معه .
وحسب الموقع الرسمي لفريق حسنية أكادير،
فإن أوبلا لم يلتحق إلى حدود الساعة بفريق حسنية أكادير، في الوقت الذي تتحدث فيه وسائل الإعلام عن تواجده بالرباط و يتمنى التوقيع للفتح . وهو السلوك الذي اعتبره فريق حسنية أكادير غير مبرر وينم عن قلة احترام اتجاه حسنية أكادير الذي نقله من الهواة إلى الإحتراف وصنع له اسما بالبطولة الإحترافية .
وخلصت، إدارة حسنية أكادير أنها قررت الرد بطريقة أكثر شدة وستعرض لاعب الوسط مهدي أوبيلا على أنظار اللجنة التأديبية بعد تمرده وغيابه عن التداريب منذ توقف البطولة الاحترافية، حيث يجب أن يتحمل المسؤولية ويجيب عن أفعاله .
يذكر أن إسماعيل الحداد اتخذ نفس الخطوات مثل أوبيلا في الصيف الماضي حيث رفض العودة إلى أكادير للتوقيع لنادي الوداد الرياضي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *