فرق سوس لكرة القدم داخل القاعة “تشتكي” من المنح الهزيلة ونظام البطولة

فرق سوس لكرة القدم داخل القاعة “تشتكي” من المنح الهزيلة ونظام البطولة

أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 10 أغسطس 2018

أكادير تيفي- المهدي احجيب

 وصف مجموعة من رؤساء فرق كرة القدم داخل القاعة بعصبة سوس في قسمها الرابع و الثالث، المنحة التي يتوصلون بها سنويا من أجل تغطية جميع مصاريف فرقهم بـ”الهزيلة”.
استهزأ مجموعة من رؤساء فرق الفوتسال بعصبة سوس في قسمها الرابع و الثالث من المنحة الهزيلة المقدمة لهم سنويا من اجل تغطية جميع مصاريف فرقهم.
و أكد بيان أصدرته مجموعة من الأندية المنضوية تحت لواء عصبة سوس أن الدعم الذي تتلقاه الفرق غير كافي لتسديد و تغطية جل مبارياتهم سواءا من الناحية اللوجيستيكية المتعلقة بلوازم  التداريب أو من الناحية التقنية المتعلقة بامتيازات الحكام و كراء القاعة و لا حتى من الناحية الادارية عل حد تعبيرهم.
وطالب رؤساء أندية القسم الثالث بعصبة سوس لكرة القدم داخل القاعة مراجعة نظام بطولة القسم الثالث لكرة القاعة.وجعل البطولة تقام في مجموعتين إسوة بباقي العصب الجهوية الأخرى.
كما طالبوا بالرفع من المنح المقدمة للنوادي والتي لا تتجاوز حاليا 15.000 درهم باعتبارها هزيلة، بالنظر إلى المسافات الطويلة التي تقطعها الفرق، وكذا طول البطولة التي تجرى في 26 دورة على مدار الموسم.
وأشارت هذه  الأندية إلى أن هزالة المنحة يؤثر سلبا على الفرق والبطولة بصفة عامة.
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.