الرئيسية حوادث اعتقال ” كولونيل مزور ” وبحوزته بطاقات مهنية مزورة باسم الدرك والجيش

اعتقال ” كولونيل مزور ” وبحوزته بطاقات مهنية مزورة باسم الدرك والجيش

كتبه كتب في 18 مايو 2024 - 23:19

كشفت مصادر صحفية أن عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي مشرع بن عبو- سرية وجهوية سطات، تمكنت اليوم السبت من اعتقال شخصا ينحدر من منطقة أولاد بوزيري ويقطن بالدار البيضاء، خلال زيارته لمسقط رأسه، للاشتباه في انتحاله صفة كولونيل في القوات المسلحة الملكية.

وقالت المصادر ذاتها إن عناصر الدرك الملكي بمشرع بن عبو كانت في دورية اعتيادية بمنطقة الثوالث ضمن النفوذ الترابي لقيادة بني يكرين، دائرة سطات الجنوبية، بنواحي مدينة سطات، عندما أثار شكوكها أحد المواطنين الذي قدم نفسه كضابط برتبة كولونيل في القوات المسلحة الملكية.

وفور ذلك قامت العناصر بالتنسيق مع القيادة الجهوية والاتصال بالقيادة العليا للدرك الملكي بالرباط للتحقق من هوية المشتبه به، حيث تبيّن عدم وجود اسم أو رقم مهني مطابق للمعلومات التي قدمها.

هذا، وتم اقتياد الكولونيل المزعوم إلى المركز الترابي مشرع بن عبو، وتفتيش سيارته النفعية، حيث تم العثور على عدد من الشارات والبطاقات المهنية المزورة باسم مؤسسة الدرك الملكي والقوات المسلحة الملكية.

وجرى وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على النيابة العامة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقه.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *