الرئيسية أكادير تيفي السعدي يبرز تقدم أوراش الحكومة بعد سنتين ونصف والتحديات التي تواجهها في قطاعات مهمة(فيديو)

السعدي يبرز تقدم أوراش الحكومة بعد سنتين ونصف والتحديات التي تواجهها في قطاعات مهمة(فيديو)

كتبه كتب في 4 مايو 2024 - 23:30

أكد الحسن السعدي النائب البرلماني والقيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار، أن حزبه راض عن مستوى تقدم الأوراش التي تشرف عليها الحكومة التي يترأسها “الحمامة” خلال سنتين ونصف من التسيير.

وكشف السعدي في تصريح لقناة “أكادير تيفي” على هامش مشاركته في اللقاء التواصلي حول “الحصيلة المرحلية للحكومة، والذي نظمته المنظمة الجهوية للمنتخبين التجمعيين بأكادير، عن أهم منجزات الحكومة التي يرأسها رئيس الحزب عزيز أخنوش بعد مرور 30 شهرا من عملها.

وقال النائب البرلماني ورئيس الفيدرالية الوطنية الشبيبة التجمعية أن الحكومة نجحت في تنزيل عدد من الأوراش، ولعل أبرزها الورش المتعلق بالحماية الاجتماعية ودعم السكن وإجراءات تحسين القدرة الشرائية للمواطن والزبدة في الأجور سواء في القطاع الخاص أو العام.

لكن حسب لحسن السعدي “مازال أمام الحكومة مجهود كبير يجب أن يبدل في قطاعين أساسيين وهما السياسة المائية والتشغيل المتضرر أيضا بسبب قلة التساقطات المطرية، لأن القطاع المشغل الأول في البلاد هو القطاع الفلاحي”.

وتحدث السعدي عن التحديات التي سيقبل عليها المغرب في السنوات القليلة المقبلة ولعلها التظاهرات الرياضية القارية والعالمية التي سينظمها المغرب وما يرتبط بها من أوراش مهمة خاصة المتعلقة بالبنيات التحتية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *