الرئيسية رياضة أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في كأس أمم إفريقي

أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في كأس أمم إفريقي

كتبه كتب في 14 أبريل 2024 - 11:11

واصل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة عروضه القوية في كأس أمم إفريقيا، بعد فوزه الساحق على نظيره الغاني بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

و سيطر المنتخب المغربي على مجريات المباراة منذ البداية، و فرض أسلوبه على منافسه، حيث تمكن من تسجيل أهداف مبكرة عبر يوسف جواد (د1، د38) و سفيان المسرار (د3، د11). و واصل “أسود القاعة” تألقهم و وسعوا الفارق من خلال أهداف سفيان الشعراوي (د8، د17) و بلال البقالي (د32) و خالد بوزيد (د35).

و لم ينجح المنتخب الغاني سوى في تقليص النتيجة بثلاثة أهداف حملت توقيع أرتور (د6) و بويي (د14، د17).

وبهذا الفوز، رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، متقدما على أنغولا و زامبيا (3 نقاط لكل منهما)، بينما تذيلت غانا الترتيب بدون نقاط.

و في مباراة أخرى بنفس المجموعة، فاز المنتخب الأنغولي على نظيره الزامبي بنتيجة (8-5).

و سيواجه المنتخب المغربي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، بعد غد الإثنين، نظيره الزامبي، بحثا عن تأكيد صدارته للمجموعة و التأهل إلى الدور نصف النهائي.

يذكر أن المغرب يتواجد في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات أنغولا و غانا و زامبيا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات مصر و ليبيا و ناميبيا و موريتانيا.

و تجدر الإشارة إلى أن المغرب، حامل اللقب مرتين، قد حظي أيضا بشرف تنظيم النسخة السابقة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *