لاعب الاتحاد البيضاوي: قدمت الورد للجماهير السوسية لأنني ابن الحسنية وأحبهم (فيديو)

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 19 نوفمبر 2019

قدم اللاعب السابق لنادي حسنية أكادير، اسماعيل أكورام باقة ورد إلى الجماهير السوسية الحاضرة بالملعب الشرفي بوجدة قبل انطلاق مباراة الفريق السوسي أمام الاتحاد البيضاوي الذي يلعب له أكورام حاليا.

وقبل انطلاق المباراة حمل ابن منطقة سوس، باقة ورد إلى أمام مدرجات الجماهير السوسية ليقدم تحيته لأبناء منطقته، ويردوا عليه بالتصفيقات والتشجيعات.

و سبق للاعب المذكور الذي يوظف في مركز وسط ميدان هجومي ،أن فاز بالقدم الذهبي خلال فترة سابقة ،انتقل بعدها للفريق الثاني لنادي ايستر الفرنسي ،قبل أن يلعب بالبطولة الوطنية رفقة حسنية أكادير أولمبيك الدشيرة اتحاد الخميسات ثم وداد تمارة خلال الموسم الماضي.

وقال أكورام في تصريحات صحفية بعد تتويج فريقه الاتحاد البيضاوي بكأس العرش على حساب حسنية أكادير، “إن أعز فريق عنده في البطولة الوطنية هو فريق حسنية أكادير، وهو الذي صنع لاعب إسمه اسماعيل أكرام”.

وأضاف: ” فريق الحسنية يبقى أحسن فريق في البطولة وجميع الفرق تحسب له ألف حساب، أتمنى له التوفيق في كأس الكاف والبطولة الوطنية.”

وأضاف اللاعب: قدمت باقة الورد للجماهير السوسية لأنني أعشقها وأحب فريق الحسنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.