الرئيسية وطنية تعيينات جديدة في الأمن الوطني تهم تسع مدن مغربية من بينها أكادير

تعيينات جديدة في الأمن الوطني تهم تسع مدن مغربية من بينها أكادير

كتبه كتب في 14 مارس 2024 - 10:09

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني اليوم عن تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالحها اللآممركزة في العديد من المدن المغربية، وذلك في إطار حرصها على تعزيز كفاءة الموارد البشرية الشرطية وتحسين الأداء الأمني.طنجة، مراكش، أكادير، سلا، الحسيمة، القنيطرة، تزنيت، سيدي يحيى الغرب، الناظور، وتويست بوبكر –

شملت التعيينات الجديدة تسع مناصب جديدة في مصالح الأمن العمومي، من بينها تعيين خمسة رؤساء لدوائر شرطة في مراكش، سيدي يحيى الغرب، والناظور.

كما تم تعيين رئيس للفرقة المتنقلة لشرطة النجدة في سلا، ورئيسي فرقتي السير والجولان في مراكش وتويست بوبكر، بالإضافة إلى رئيس للهيئة الحضرية في إمنتانوت.

تعزيز مصالح الشرطة القضائية والاستعلامات العامةتهدف التعيينات الجديدة أيضاً إلى تعزيز مصالح الشرطة القضائية والاستعلامات العامة، حيث تم تعيين رئيس للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة في طنجة، ورئيس لفرقة الشرطة القضائية في تيزنيت، ورئيس لفرقة الاستعلام الجنائي ودعم الأبحاث في القنيطرة.

تعزيز مصالح الصحةكذلك، تم تعزيز مصالح الصحة التابعة للأمن الوطني بتعيين رئيسة لمصلحة الصحة التابعة لولاية أمن مراكش ورئيسة لنفس المصلحة بالأمن الجهوي في الحسيمة.

تأتي هذه التعيينات في إطار استراتيجية شاملة تهدف إلى الرفع من مستوى الأداء الأمني وضمان سلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *