الرئيسية اقتصاد رجل أعمال مصري يستحوذ على فندق قصر الورود بأكادير.. وزوجته المغربية تتولى رئاسة مجلس إدارته

رجل أعمال مصري يستحوذ على فندق قصر الورود بأكادير.. وزوجته المغربية تتولى رئاسة مجلس إدارته

كتبه كتب في 3 مارس 2024 - 09:34

تمكنت مجموعة “بيك الباتروس” للفنادق، التي يملكها رجل الأعمال المصري المعروف، كمال أبو علي، من الفوز بصفقة استحواذ على فندق قصر الورود في قلب المنطقة السياحية بمدينة أكادير. وتولت زوجته، سيدة الأعمال المغربية فايزة نحالي، رئاسة مجلس إدارة هذا الفندق.

واختارت مجموعة “بيك الباتروس” الاستثمار في فندق قصر الورود نظرًا لأهمية مدينة أكادير كوجهة سياحية عالمية، بفضل جمال شواطئها ومناظرها الطبيعية المتنوعة وتنوع أنماط السياحة فيها.

ويقع فندق قصر الورود، الذي يُصنف من فئة الخمس نجوم، في المنطقة السياحية بأكادير، ويمتد على مساحة تقدر بأربعة هكتارات، ويضم 405 غرفًا، بالإضافة إلى مسبح ومرافق ترفيهية ورياضية.

وتوقعت المصادر أن يسهم استحواذ فندق قصر الورود في إعادة الحياة إلى هذه المعلمة السياحية التي كانت مغلقة منذ مارس 2020، وسيساهم في تعزيز القدرة الاستيعابية للعرض الفندقي في عاصمة سوس، خصوصًا مع اقتراب مدينة أكادير من استضافة تظاهرات رياضية كبرى مثل كأس أمم إفريقيا وكأس العالم.

وتعتبر مجموعة “بيك الباتروس” من بين المجموعات السياحية المصرية المرموقة، والتي تحظى بمكانة كبيرة في مصر، وقد اختارت الاستثمار في قطاع السياحة في عدة مناطق مغربية، بما في ذلك مراكش وتغازوت وأكادير.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *