الرئيسية منوعات أمير ثري يعرض مليون دولار لمن تحمل طفله المنتظر

أمير ثري يعرض مليون دولار لمن تحمل طفله المنتظر

كتبه كتب في 2 مارس 2024 - 09:44

بعد سنوات من الحلم بأن يصبح أبًا، أعلن الأمير الأمريكي ـ الألماني فريدريك فون آنهالت، الذي يبلغ من العمر 80 عامًا، عن عرضه السخي للنساء اللواتي يرغبن في أن يكن أمهات بديلات لطفله المنتظر، مقابل مليون دولار أمريكي.

هذا العرض يأتي في إطار رغبته العميقة في ضمان وجود وريث لثروته الهائلة، مؤكدًا على أن المرأة التي توافق على هذا العرض ستحظى بمكافأة كبيرة، وفقًا لما ذكره موقع (فوكس) الألماني.

وبحسب ما نشره على موقع “بيلد.دي” الألماني وعلى إنستغرام، يبدو أن الأمير فون آنهالت لديه معايير واضحة لاختيار أم لطفله المرتقب، مشيرًا إلى أن هذه المهمة تخص امرأة من أصل ألماني أو مجري، تتناسب مع أصوله وأصول زوجته السابقة، الممثلة الشهيرة جاجا غابور.

ورغم أن الأمير له أبناء تبناهم ضمن عائلته، من بينهم ماركوس فون آنهالت ولاعب كرة القدم كيفن فوشت، إلا أنه فقد اثنين منهم في السنوات الأخيرة: ألكسندر فون آنهالت الذي توفي العام الماضي وأوليفر ليوبولد برينز فون آنهالت الذي توفي في عام 2016، مما أثر على مشاعره ودفعه للبحث عن وريث من دمه.

من ناحية أخرى، يدرك الأمير الصعوبات القانونية التي قد تعترض طموحه في أوروبا، حيث لا يزال مفهوم الأمومة البديلة غير مقبول. لكنه لم يستسلم لهذه العقبات، وأشار إلى أنه مستعد لتحقيق حلمه بطرق طبيعية وبمساعدة “بعض الأدوية” التي تساعده على ذلك رغم سنه.

ويعكس عرض الأمير فون آنهالت للنساء الراغبات في أن يكن أمهات بديلات ليس فقط رغبته الشخصية، ولكن أيضًا جزءًا من سعيه لإرث يستمر.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *