الرئيسية رياضة قائد منتخب كوت ديفوار يرفع علم المغرب خلال التتويج بكأس إفريقيا.. وتفاعل رهيب من الجماهير (فيديو)

قائد منتخب كوت ديفوار يرفع علم المغرب خلال التتويج بكأس إفريقيا.. وتفاعل رهيب من الجماهير (فيديو)

كتبه كتب في 12 فبراير 2024 - 00:06

غاب المنتخب المغربي عن النهائي الإفريقي بكوت ديفوار، لكن العلم الوطني حضر بقوة خلال مراسم تتويج منتخب الفيلة عقب بلقب كأس إفريقي عقب فوزه على نظيره النيجيري بهدفين لهدف واحد.

وقام عميد المنتخب ماكس غراديل خلال مراسم التتويج برفع علم المغرب وطاف بجانبات الملعب، كما حمله حين تقدم لتسلم كأس أمم أفريقيا إلى جانب رئيس جمهورية الكوت ديفوار،  الحسن واتارا.

ويأتي رفع العلم المغربي كعرفان منه للمساهمة الكبيرة التي قدمها المنتخب المغربي لكوت ديفوار، حيث ساعده في التأهل إلى دور المجموعات بعد فوزه على زامبيا.

كما ظهرت ردود الفعل الإيجابية من الجماهير الإيفوارية في تقديرها لهذه الخدمة وتقديرها للجماهير المغربية التي حضرت بشكل لافت في كوت ديفوار وخلفت صورة إيجابية عن البلدين.

وتعد رحلة منتخب كوت ديفوار نحو لقب أمم أفريقيا 2023 غريبة للغاية، حيث كاد أن يودع من دور المجموعات، بعد فوزه في مباراة وخسارته مباراتين.

لكن نجا منتخب كوت ديفوار بفضل فوز المغرب على زامبيا، ليبلغ الدور الثاني كأفضل ثوالث، ونجح في إقصاء السنغال، حاملة اللقب من ثمن النهائي، ثم فاز على مالي والكونغو الديمقراطية في ربع ونصف النهائي، قبل أن يختتم الرحلة بالانتصار على نيجيريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *