الرئيسية رياضة الجامعة تحسم قرارها بشأن مصير الركراكي بعد إخفاق الـ”كان”

الجامعة تحسم قرارها بشأن مصير الركراكي بعد إخفاق الـ”كان”

كتبه كتب في 5 فبراير 2024 - 15:12

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بيان نشرته عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الإثنين، عن استمرار الثقة في المدرب الوطني وليد الركراكي، ليواصل تولي مهمة تدريب المنتخب الوطني.

وأشار البيان إلى أن الجامعة تقف إلى جانب وليد الركراكي، وتمنحه كافة الدعم والتأييد لتحقيق الأهداف المنشودة لكرة القدم الوطنية عموما، والمنتخب الوطني خصوصا.

وجاء هذا القرار بعد سلسلة من الاجتماعات التي عقدها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات، فوزي لقجع، مع الناخب الوطني وليد الركراكي، لتقييم أداء المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تستضيفها كوت ديفوار حاليا. وناقشت هذه الاجتماعات مختلف جوانب الاستعداد والنتائج التي حققها المنتخب الوطني، الذي خرج من البطولة في دور ثمن النهائي، مخلفا شعورا بالخيبة والندم لدى كل محبي كرة القدم المغربية.

وتطرق البيان إلى النقاط السلبية التي ظهرت في هذه المشاركة، خاصة في المباراة الأخيرة ضد منتخب جنوب افريقيا.

وشدد لقجع على ضرورة مواصلة العمل وبذل أقصى الجهود لمنح المنتخب وكرة القدم المكانة اللائقة بهما، وإسعاد الجماهير المغربية في المنافسات المستقبلية، وعلى رأسها تصفيات كأس العالم 2026 والتحضير لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستنظمها المملكة، صيف السنة المقبلة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصر الله، لكرة القدم الوطنية.

وأعربت الجامعة عن امتنانها للجماهير المغربية المخلصة للمنتخب الوطني داخل الوطن وخارجه على الروح الوطنية والتضحية العظيمة التي أبدوها خاصة الجماهير، التي سافرت إلى كوت ديفوار، مطالبة إياهم بالمزيد من الدعم والتحفيز للمنتخب الوطني لمواجهة تحدي كأس إفريقيا 2025، وبقية الاستحقاقات القادمة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *