هكذا يصبح شكل جسدك عند تناول المشروبات الغازية..!

هكذا يصبح شكل جسدك عند تناول المشروبات الغازية..!

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 26 أبريل 2016

أكادير تيفي _

من الشائع أن المشروبات الغازية تساعد في عملية الهضم، ولكن هذا الكلام الذي يتبادله الناس بغية تخدير ضميرهم ليس صحيحاً، فالمشروبات الغازية تعسر الهضم اذ تقلل من افراز حموضة المعدة التي تساعد على تفكيك الأطعمة، وبالتالي تسبب هذه المشروبات تلف المعدة وكأن المستهلك يشرب الخل على معدة فارغة!

وبعيداً عن المضار الصحية على المعدة، تسبب المشروبات الغازية تشوهاً في شكل الجسد، خصوصاً أنها تركز الدهون في مناطق معينة، فبحسب عدة دراسات حديثة، ان تناول المشروبات الغازية بشكل منتظم يؤدي الى تجمع الدهون في منطقة الخصر والبطن، الأمر الذي يعد من أسوأ المشاكل التي قد تواجهها الفتيات.

وما ان تجمعت الدهون في البطن والخصر، تشعر الفتيات بالاكتئاب والحزن والارتباك، ويصبح من الصعب خسارة الدهون المتراكمة.

لهذا يجب أن تعرفن أن هناك علاقة مباشرة بين المشروبات الغازية والسمنة، فقد لاحظت الدراسة أنّ الذين واظبوا على شرب المشروبات السكرية أو الغازية في شكل يومي زاد حجم الدهون في منطقة خصرهم وبطنهم 852 سم مكعب.

فاذا كنتي ممن يعانون الدهون في هذه المنطقة، حاولي ولو لشهر واحد الامتناع عن المشروبات الغازية وممارسة الرياضة الخاصة بمنطقة البطن والخصر، وراقبي التغيير.

وكالات

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.