الرئيسية مجتمع ” إسكوبار الصحراء ” .. قاضي التحقيق يحيل رئيس الوداد البيضاوي ورئيس جهة على السجن

” إسكوبار الصحراء ” .. قاضي التحقيق يحيل رئيس الوداد البيضاوي ورئيس جهة على السجن

كتبه كتب في 23 ديسمبر 2023 - 11:00

أحال قاضي التحقيق كل النائب البرلماني سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي وعبد النبي بعوي رئيس جهة الشرق على السجن رفقة متهمين آخرين في ملف تاجر المخدرات المالي المعروف إعلاميا بـ “ إسكوبار الصحراء ”.

وقرر قاضي بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الجمعة، متابعة أزيد من 20 شخصا بينهم رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصري، ورئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعوي في حالة اعتقال احتياطي، في قضية “بارون المخدرات المالي”، وإحالتهم  على السجن المحلي “عكاشة”.

وبذلك يكون قاضي التحقيق قد أيد ملتمس الوكيل العام للملك القاضي بإيداع المتهمين السجن والتحقيق معهم تفصيليا في حالة اعتقال احتياطيا، فيما قرر إرجاع مسطرة متهمين لتعميق البحث.

وجاء قرار قاضي التحقيق بمتابعة المتهمين في حالة اعتقال، بعد ليلة كاملة استمرت ما بين استنطاق المتهمين من طرف الوكيل العام وإحالتهم على قاضي التحقيق لمواصلة التحقيق معهم تفصيليا. 

وعلاقة بالقضية، ذكرت مصادر صحفية أن أعضاء المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة ينتظرون دعوة الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي من أجل انعقاد المكتب السياسي بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق كل من بعوي والناصري.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المكتب سيتخذ قرارا بتجميد عضويتهم في الحزب بعد اعتقالهم بتهم ثقيلة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *