الرئيسية سياسة أخنوش: حزبنا ليس “دكانا سياسيا”.. ونريد من منتخبينا التحلي بالشفافية ونظافة اليد

أخنوش: حزبنا ليس “دكانا سياسيا”.. ونريد من منتخبينا التحلي بالشفافية ونظافة اليد

كتبه كتب في 25 نوفمبر 2023 - 14:09

أكد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن حزبه ” ليس دكانا سياسيا”، وأوضى منتخبي “الحمامة” بالتحلي بالشفافية ونظافة اليد.

وقال أخنوش خلال المحطة السابعة للمنتديات الجهوية للمنتخبين الأحرار بجهة فاس مكناس، إن “حكومته تشتغل في ظروف صعبة ولاتبالي بتشويش الخصوم السياسيين”،

وأضاف:”لا يمكن أن ننتظر من خصومنا أن يصفقوا لنا (..) هناك من يعترف بالعمل الجبار الذي نقوم به، وهناك ما يصر على تجاهله، لكن التشويش لا يضرني لأن ما يهم هو  أننا نعمل على تنزيل الدولة الاجتماعية كما أردها الملك” .

وأكد أخنوش أن الحكومة ماضية في تنزيل الدولة الاجتماعية كما أرادها الملك محمد السادس، مشيرا إلى أنه تم تنزيل السجل الاجتماعي في ظرف وجيز، نفس الشيء بالنسبة لمشروع الدعم الاجتماعي، مشيرا إلى أن كل هذه البرامج هي برامج ملكية لكن الحكومة تقوم بتنزيلها.

وشدد أخنوش، على أن حكومته متماسكة وتشتغل بجدية، مضيفا “نحن نساند الجميع داخل الحكومة، ونشتغل مع الجميع، لأن نجاح كل وزير هو نجاح البلاد والدولة”، مؤكدا أنه بالرغم من الظروف جد الصعبة التي تشتغل فيها الحكومة إلا أنها متفائلة بالنجاح وبأن تكون في مستوى تطلعات المغاربة.

وأوصى أخنوش في كلمة أمام أزيد من 1000 منتخب بجهة فاس مكناس منتخبي حزبه قائلا:  “نريد من المنتخب أن يتحلى بالشفافية واليد النظيفة، لأنه بعد 4 سنوات سيعود للمواطنين”، مضيفا أن المواطنين يميزون بين المنتخب الذي وقف بجانبهم والذي تخلى عليهم.

وأشار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار إلى أن الحزب حقق نتائج كبيرة بجهة فاس مكناس، حيث يترأس أكثر من 80 جماعة ولديه 13 برلماني، ويترأس 7 مجالس إقليمية، وحصل على 28 بالمائة من الأصوات بالجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *