الرئيسية رياضة مصير مجهول لفريق حسنية أكادير في ظل استمرار أزمته

مصير مجهول لفريق حسنية أكادير في ظل استمرار أزمته

كتبه كتب في 28 أكتوبر 2023 - 18:09

نجا فريق حسنية أكادير من الخسارة أمام ضيفه نهضة الزمامرة (2-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم منافسات الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل هدفي نهضة الزمامرة محمد هبالي (د 35) ، وعبد الحي الفورصي (د38)، فيما وقع هدفي حسنية أكادير فادي بن شوق (د 60)، و ياسين الرامي (د 79).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى نهضة الزمامرة إلى المركز التاسع برصيد 8 نقاط، فيما ظل حسنية أكادير في المركز ال 14 ب 3 نقاط .

ويبدو أن الأزمة المالية التي يعاني منها حسنية أكادير قد ألقت بظلالها أكثر على الفريق أكثر من ذي قبل مع قيام اللاعبين لالاضراب عن التدريبات والتهديد بالتصعيد.

الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق السوسي وضعت أمين الضور رئيس النادي، في مواجهة مباشرة مع مكونات غزالة السوس، بمن فيها اللاعبين الذين قاطعوا حصصهم التدريبية احتجاجا على ما اعتبروه تنصل المكتب المسير من صرف مختلف مستحقاتهم المالية.

وسبق للمئات من أنصار فريق حسنية أكادير أن نظموا وقفات احتجاجية أمام كل من القصر البلدي ومقر ولاية جهة سوس ماسة، وكذا أمام مقر النادي، للمطالبة باستقالة المكتب المسير لغزالة سوس برئاسة أمين ضور.

وجاء خروج أنصار الحسنية المنضوين تحت لواء فصيل “أولتراس امازيغن” بعد انقضاء المهلة التي حددوها لمكتب ضور من أجل تقديم استقالته الجماعية من تسيير شؤون النادي السوسي، ورفعوا شعارات من قبيل “ نحن الضوضاء في رؤوسكم، نحن المنادون برحيلكم”، “البطاح بالشفوي والضور الجيب الخاوي”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *