الرئيسية وطنية جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم تشهد تمثيلا قويا لسوس بمبادرات تربوية رائدة

جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم تشهد تمثيلا قويا لسوس بمبادرات تربوية رائدة

كتبه كتب في 27 سبتمبر 2023 - 11:37

بدأ التصويت النهائي للمعلمين المرشحين للفوز بجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم في دورتها الرابعة، والتي تضم ثلاثة معلمين من المغرب يمثلون مديريات تارودانت وتزنيت والصخيرات تمارة. وهؤلاء المعلمون يتنافسون مع 22 معلما ومعلمة من 10 دول عربية أخرى، بعد أن تجاوزوا كافة المراحل التقييمية السابقة.

وتهدف هذه الجائزة إلى تشجيع التميز والابتكار في المجال التعليمي، وإلى دعم تطوير الكفاءات التربوية في الوطن العربي، وفق أحدث المعايير والممارسات العالمية.

وتستمر مرحلة التصويت، التي تشكل %10 من الدرجة الإجمالية للمعلم، حتى يوم الخميس 28 شتنبر الجاري على الساعة التاسعة صباحا، وهي مرحلة حاسمة لتحديد الفائز بالجائزة الأولى، التي تقدر قيمتها المالية بمليون درهم إماراتي، إضافة إلى قيمتها التربوية والشرفية.

وللتصويت للمبادرات التربوية التي قام بها المعلمون المغاربة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للجائزة [www.mbzaward.ae] أو الدخول مباشرة إلى صفحة التصويت عبر [vote.mbzaward.ae].

وتتضمن مبادرات المعلمين المغاربة مبادرة “الإذاعة والتلفزة المدرسية من الطفل إلى الطفل”، للأستاذ مصطفى جلال، ومبادرة “مختبر المهارات الحياتية مهد التنمية المستدامة”، للأستاذة حسناء بوشعلة، ومبادرة “قاعة اكتشاف المهن بوابة لتنمية المهارات الحياتية والوطنية”، للأستاذة أمل أبو مسلم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *