الرئيسية حوادث الشرطة القضائية تكشف جريمة قتل بزاكورة وتوقف المتهم

الشرطة القضائية تكشف جريمة قتل بزاكورة وتوقف المتهم

كتبه كتب في 25 سبتمبر 2023 - 11:41

تمكنت الشرطة القضائية بزاكورة من توقيف شخص يبلغ من العمر ثلاثين عاما، من أصل دوار بضواحي زاكورة، للاشتباه في تورطه في قتل شخص من نفس المنطقة.

وكانت الشرطة القضائية قد تلقت معلومات عن وجود جثة شخص في منطقة خالية من السكان تسمى النبش، التابعة لجماعة زاكورة، على بعد حوالي خمس كيلومترات من المدينة.

وأفاد مصدر أمني أن الشرطة القضائية انتقلت إلى عين المكان برفقة باقي الأجهزة الأمنية، وبإشراف من النيابة العامة المختصة، وقامت بمعاينة الجثة، التي تبين أنها تعرضت لإصابات بالغة في الرأس أدت إلى وفاتها، مشيرا إلى أن “الجثة لم يتم اكتشافها إلا بعد يومين من فقدان أثر الضحية”.

وأضاف المصدر نفسه، في تصريح صحفي، إلى أن التحقيقات التي باشرتها الشرطة القضائية أسفرت عن كشف ملابسات هذه الجريمة في وقت قصير، حيث تمكنت فرق البحث من تحديد هوية المشتبه به وإلقاء القبض عليه في دواره، حيث رصد وهو يرافق الضحية ليلة ارتكاب جريمته .

وبعد اختتام التحقيقات تم إحالة المشتبه به على وكيل الملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات، الذي أمر بإيداعه رهن الاعتقال بالسجن المحلي بورزازات في انتظار محاكمته، في حين كشف مصدر موثوق أن هناك علاقة عمل كانت تجمع بين الضحية والمشتبه به.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *