الرئيسية ثقافة وفنون نجوى كرم تعبر عن حبها لجماهيرها في أكادير وتقدم ألبومها الجديد “كاريزما” في مهرجان تيمتار 2023

نجوى كرم تعبر عن حبها لجماهيرها في أكادير وتقدم ألبومها الجديد “كاريزما” في مهرجان تيمتار 2023

كتبه كتب في 8 سبتمبر 2023 - 12:44

في إطار مشاركتها في مهرجان تيمتار 2023، التقت نجوى كرم بوسائل الإعلام والصحافة المغربية، وعبرت عن فرحتها واعتزازها بأن تكون ضمن فناني المهرجان للمرة الثانية بعد عام 2011.

وقالت نجوى إنها “تشعر بالحب والتقدير من جمهورها في المغرب، الذي يستقبلها بحفاوة ويجعلها من أروع الفنانين في المغرب،” وأضافت “نحن نأتي إلى هذا البلد لأننا نشعر بالطاقة الإيجابية التي تدفعنا لتحقيق أفضل الإنجازات”. وتابعت “نحن نغني وننشر السعادة والحياة، فالحياة قصيرة جداً ولكن نحن ننشر السعادة بإيمان وبطريقة صحيحة لكي تكون حياتنا على الأرض مقبولة من قبل مجتمعنا وأنفسنا والخالق”.وأشارت نجوى إلى أنها تمثل لبنان بصوتها أمام العالم في المغرب، مؤكدة أنها جاءت لتلبية رغبة جمهورها المغربي، وشكرت “فانزها” الذي يدعمها دائماً ويضعها في المقدمة خلال مسيرتها الفنية، معبرة عن افتخارها بوجودهم إلى جانبها في كل المناسبات.

وذكرت أنها أطلقت ألبومها الجديد “كاريزما” الذي يضم 7 أغانٍ من قلبها، وأوضحت أنها تواصل الترويج له من خلال كل المحطات التي تشارك بها وعبر كل المنصات المختصة والإذاعات اللبنانية والعربية والخليجية.وأعرب السيد إبراهيم المزن. المدير الفني لمهرجان تيمتار الذي تولى إدارة المؤتمر الصحافي، عن سعادته بحضور نجوى وقبول دعوتهم للمشاركة الثانية بعد أول مشاركة في عام 2011، قائلا “إن نجوى كرم حضورها مميز وقوي في المهرجان، وإننا نفخر بها في المغرب

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *