الرئيسية رياضة المنتخب الوطني النسوي يتلقى أخبارا سارَّة قبل مواجهة ألمانيا

المنتخب الوطني النسوي يتلقى أخبارا سارَّة قبل مواجهة ألمانيا

كتبه كتب في 20 يوليو 2023 - 15:16

تشير مدربة المنتخب الألماني للسيدات لكرة القدم، مارتينا فوس-تيكلينبورج، إلى أنه من غير المحتمل أن تشارك مارتينا هيجيرينج ولينا أوبردورف، لاعبتا الفريق الأساسيتان، في مباراته الأولى بكأس العالم أمام المغرب يوم الإثنين المقبل.

فقد تعرضت هيجيرينج، المدافعة، لإصابة في الكاحل خلال المواجهة الودية الأخيرة قبل انطلاق البطولة ضد زامبيا، بينما عانت أوبردورف من إصابة عضلية في الفخذ، ولا يبدو أنهما ستكونان جاهزتان لخوض المباراة.

وصرحت فوس-تيكلينبورج لشبكة “أيه.أر.دي” الإعلامية اليوم الخميس: “على ما يبدو سنفقد خدمات اللاعبتين في المباراة الافتتاحية”.

ولكنها أكدت على أن المنتخب الألماني، صاحب لقب كأس العالم مرتين، يطمح إلى تحقيق إنجاز كبير في البطولة التي تستضيفها أستراليا ونيوزيلندا، والتي بدأت منافساتها اليوم الخميس وستستمر حتى 20 أغسطس.

وقالت فوس-تيكلينبورج: “وضعنا التطلعات. نود أن نحصل على الألقاب. يجب أن نكون قادرات على التعامل مع هذه المسؤولية، فهذه تولد ضغطًا. ولكن نحن نعد بأن نظهر شغفًا وقوة. سنبذل كل ما في وسعنا”.

ويلعب المنتخب الألماني في مجموعة تضم منتخب كولومبيا، الذي سيلعب ضده 30 يوليو الجاري، ومنتخب كوريا الجنوبية، الذي سيلعب ضده 3 أغسطس المقبل، بالإضافة إلى المغرب.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *