الرئيسية منوعات تغييرات كبيرة ومثيرة في انتظار مستخدمي “واتس آب”

تغييرات كبيرة ومثيرة في انتظار مستخدمي “واتس آب”

كتبه كتب في 7 سبتمبر 2023 - 14:50

“واتس آب” يجري تحديثات كبيرة ومثيرة للتطبيق، مع تصاميم جديدة ستتوفر قريبا على “آيفون” و”أندرويد”.
وفقا للمسربين، “واتس آب” سيخضع لتغيير شامل في الأشهر القادمة، مع مجموعة من التغييرات في التصميم، بما في ذلك ألوان وأزرار جديدة، على الرغم من أن WABetaInfo يقول إن هذه التغييرات قد تكون مختلفة حسب الجهاز.
ويذكر أن فئات الرسائل مثل “الكل” و”غير مقروءة” و”شخصية” و”أعمال”، ربما تكون متاحة على “آيفون” و”أندرويد”.
وكتب WABetaInfo: “نحن سعداء جدا لإعلامكم أن “واتس آب” يعمل أخيرا على تحسين واجهة التطبيق من خلال إعادة التصميم، التي تشمل أزرارا جديدة، ما سيجعل الواجهة أكثر عصرية. بالإضافة إلى ذلك، يخطط “واتس آب” أيضا لإضافة ميزة فرز المحادثات”.
وفي حين أن بعض الميزات لا تزال قيد التطوير، يقول المسربون إن بعضها يخضع للاختبار على نسخة بيتا من “واتس آب” – برنامج اختبار يتيح للمستخدمين تجربة الميزات قبل إطلاقها على نطاق أوسع.
وهناك صور مسربة تظهر أيضا اختبار الألوان الجديدة على نطاق أوسع على نسخ iOS من “واتس آب”، مع استبدال الإشعارات والطوابع الزمنية وعلامات التبويب من اللون الأزرق إلى ظل أخضر يتناسب مع العلامة التجارية.
وفي الوقت نفسه، يُذكر أن اختبارًا يُطلق عليه اسم اختبار أندرويد “2.23.18.18” قام بتجربة عنوان قائمة جديد مع اسم التطبيق باللون الأخضر في الجزء العلوي.
كما تم اختبار خيارات الحسابات المتعددة أيضًا، مما يعني أن المستخدم سيلغى في المستقبل استخدام جهاز واحد لحسابات متعددة.
إذا كان هذا صحيحًا، فإنه سيرافق “تويتر” أو “X” حاليًا، مما يسمح للمستخدمين بالتحول بين الحسابات المختلفة في غضون ثوان. يُقال إن الميزات الجديدة لا تزال قيد التطوير، ولم تصبح جاهزة بعد لمستخدمي الإصدار التجريبي.
لكن خيارات الحسابات المتعددة لنظام “أندرويد” متوفرة حاليًا لبعض الأشخاص، وسيتم إطلاقها على نطاق أوسع في الأيام القادمة، وفقًا للمسربين.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *