الرئيسية رياضة قرعة دوري إفريقيا تضع الوداد في مواجهة إنيمبا النيجيري

قرعة دوري إفريقيا تضع الوداد في مواجهة إنيمبا النيجيري

كتبه كتب في 2 سبتمبر 2023 - 17:05

وضعت قرعة دوري إفريقيا لكرة القدم في نسخته الأولى، التي جرت اليوم السبت بالقاهرة، فريق الوداد البيضاوي المغربي في مواجهة فريق إنيمبا النيجيري بربع النهائي.

كما يواجه نادي الاهلي المصري سيمبا التنزاني ، والترجي التونسي فريق مازيمبي من الكونغو الديموقراطي، وصن داونز الجنوب إفريقي فريق بيترو أتلتيكو الانغولي.

يذكر أن (الكاف) كانت قد ذكرت، في بيان على موقعها الرسمي، أن تنظيم رزنامة النسخة الأولى من دوري إفريقيا لكرة القدم سيتم على أساس خوض مباراة داخل الديار، ومباراة خارجها، وستبدأ المنافسة بالدور ربع النهائي، يليه الدور نصف النهائي والنهائي، حيث ستقام المباريات ذهابا وإيابا.

وستقام هذه النسخة الأولى من دوري إفريقيا لكرة القدم، على مدار 4 أسابيع، مع حفل الافتتاح، وستجرى المباراة الأولى، يوم 20 أكتوبر 2023 في دار السلام بتنزانيا.

كما أن الدور نصف النهائي سيقام بين 29 أكتوبر و1 نونبر 2023، فيما ستقام مباراتي النهائي، التي ستحدد المتوج بلقب النسخة الأولى من منافسة دوري إفريقيا لكرة القدم ، يومي 5 و11 نونبر 2023.

وتعتبر هذه النسخة الأولى بمثابة مقدمة لمنافسة دوري إفريقيا لكرة القدم ، التي ستجمع بين أفضل 24 ناديا لكرة القدم في القارة الإفريقية، والتي ستبدأ خلال الموسم الكروي 2024/2025.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *