الرئيسية اقتصاد معرض إمي ودار يحقق نجاحا باهرا في نسخته الأولى ويتوج أحسن العارضين (فيديو)

معرض إمي ودار يحقق نجاحا باهرا في نسخته الأولى ويتوج أحسن العارضين (فيديو)

كتبه كتب في 1 سبتمبر 2023 - 11:40

أشاد الزوار والعارضين بمستوى النسخة الأولى من معرض إمي ودار للمنتوجات المجالية والصناعة التقليدية الذي اختتمت فعالياته يوم الأربعاء الماضي بقرية إمي ودار السياحية بتراب جماعة التامري شمال أكادير.

والمعرض الأول من نوعه بالمنطقة نظمته جماعة تامري ، بشراكة مع جمعية تزرزيت للتنمية والتعاون و جمعية إمال للتنمية والأعمال الإجتماعية، بدعم من وزارة الداخلية و جهة سوس ماسة وغرفة التجارة والصناعة والخدمات – سوس ماسة – وشركاء خواص.

ونظرا لمكان إقامة المعرض الذي يعتبر ملتقى لآلاف من الزوار والسياح بسبب المنطقة الشاطئية المتميزة، وكذلك توقيت إقامته الذي يتزامن مع العطلة الصيفية، فقد حقق المعرض أهدافه الكبرى حسب العارضين والمنظمين.

وفي هذا الإطار، قالت فاطمة تومليلت، نائبة رئيس المجلس الجماعي للتامري، إنه تم تحقيق الأهداف المسطرة بخصوص هذه النسخة من المعرض الذي شهد إقبالا كبيرا من طرف الزوار الذي اكتشفوا أروقة مختلف المنتوجات المجالية والصناعة التقليدية المعروضة.

وأضاف تومليلت أنه تم العمل على تسجيل جميع ملاحظات وآراء العارضين والزوار وكذلك المنظمين من أجل أخذها بعين الاعتبار في النسخة المقبلة من  هذا المعرض الذي يهدف بالأساس إلى التعريف بمنطقة أيت تامر سياحيا وبما تزخر به من المنتوجات المجالية المختلفة.

واختتمت فعاليات معرض إمي ودار للمنتوجات المجالية والصناعة التقليدية بتتويج أحسن العارضين، حيث توجت جمعية راس غير بالتامري المتخصص في المنتوجات البحرية بجائزة أحسن عارض محلي، وحصلت التعاونية الفلاحية النسوية إمسكر على جائزة أحسن رواق ضمن مجمل المشاركين في المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *