الرئيسية حوادث ضبط 4490 قرصا مهلوسا و900 غرام من الكوكايين في عمليات أمنية بالدار البيضاء وأسفي

ضبط 4490 قرصا مهلوسا و900 غرام من الكوكايين في عمليات أمنية بالدار البيضاء وأسفي

كتبه كتب في 22 أغسطس 2023 - 19:09

في إطار مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالدار البيضاء وأسفي، خلال ليلة الإثنين وصباح الثلاثاء، من ضبط 4490 قرصا من نوع إكستازي وريفوتريل، و900 غرام من مادة الكوكايين، وإيقاف شخصين متورطين في ترويج هذه المواد المحظورة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن هذه العمليات الأمنية تمت بشكل منفصل بالتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني. وأسفرت عمليات التفتيش عن ضبط كمية كبيرة من المخدرات والأقراص المهلوسة، إضافة إلى مبالغ مالية يُعتقد أنها حصيلة ترويج هذه المواد.

وأفادت نفس المصادر أن أحد الموقوفين يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على المستوى الوطني، صادرة عن الشرطة القضائية بالدار البيضاء، للاشتباه في ارتكابه جرائم سرقة باستعمال الخطف وجنايات جنسية.

وجرى وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة؛ لإجراء التحقيقات اللازمة للكشف عن باقي التفاصيل والأطراف المتورطة في هذه الأنشطة الإجرامية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التدخلات الأمنية تأتي في إطار التعاون والتنسيق بين مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *