الرئيسية رياضة مبابي خارج تدريبات سان جيرمان وسط شائعات انتقاله إلى ريال مدريد

مبابي خارج تدريبات سان جيرمان وسط شائعات انتقاله إلى ريال مدريد

كتبه كتب في 7 أغسطس 2023 - 16:13


في خضم الجدل المستمر حول مستقبله مع ناديه، أبعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاعبه الفرنسي كيليان مبابي عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وفقا لتقرير إخباري نشر اليوم الاثنين (السابع من أغسطس 2023).

وكان فريق سان جيرمان قد عاد إلى مركز تدريباته اليوم الاثنين بعد رحلة في آسيا شملت اليابان وكوريا الجنوبية.

وذكرت وكالة “بي إيه ميديا” البريطانية أن مبابي لن يشارك في تدريبات الفريق الأول. ويرجح أن يكون اللاعب قد اتفق مع نادي ريال مدريد الإسباني على الانضمام إليه بعد انتهاء عقده مع سان جيرمان في صيف 2024.

وأشار التقرير إلى أن مبابي رفض عرضا من سان جيرمان لتجديد عقده بشرط أن يحصل النادي على قيمة انتقاله في حال رحيله إلى ناد آخر في صيف 2024. ولم يجد سان جيرمان أية أسباب لرفض هذا العرض، لأنه يحقق رغبة اللاعب في المغادرة ويرضى أطماع الفرق المهتمة به.

وذكر التقرير أن سان جيرمان كان قد وافق على فتح باب المفاوضات مع نادي الهلال السعودي، بعد تلقيه عرضا قوامه 259 مليون جنيه إسترليني (330 مليون دولار) في شهر يوليو الماضي. لكن يُزعم أن مبابي رفض التحدث إلى وفد من نادى الهلال زار باريس.

وأضاف التقرير أن تشيلسى وبرشلونة من بين الأندية التى تود ضم مبابى مقابل دفع مبلغ مالى وإعطاء لاعبى فى المقابل. وكان مبابى قد حصل على كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا فى روسیا، وحل ثانیًا فى كأس العالم 2022 فى قطر.

ويلتقى سان جیرمان بلوریان فى افتتاحیة الموسم الجديد من الدوری الفرنسی یوم السبت المقبل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *