الرئيسية منوعات ماسك ينتظر رد زوكربيرغ على تحدي الحلبة بعد تسجيل صوتي

ماسك ينتظر رد زوكربيرغ على تحدي الحلبة بعد تسجيل صوتي

كتبه كتب في 29 يوليو 2023 - 13:16

لا يبدو أن مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك سيتقاتلان في الحلبة في أي وقت قريب، بعد أن أثار تسجيل صوتي لمؤسس ميتا الجدل حول المواجهة المنتظرة.

في التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه، قال زوكربيرغ لموظفيه أنه غير متأكد من رغبته في خوض نزال مع ماسك. وجاء هذا التصريح خلال جلسة حوار داخلية عن ثريدز، وهو منصة تواصل اجتماعي جديدة تنافس تويتر.

ولم ينف زوكربيرغ أن النزال قد تم إلغاؤه، لكنه لم يبد أي حماس له. لذا لا تفقد الأمل بعد. أما ماسك، الذي غير شعار حسابه على تويتر إلى “X”، فلم يعلق على التسجيل الصوتي، ولكن ربما يكون سعيداً بأن زوكربيرغ، الذي بدأ مؤخراً ممارسة رياضة الجيو جيتسو، قد تراجع عن فكرة القتال.

كان من المقرر أن يكون النزال حدثاً رائعاً في لاس فيغاس، لكن المليارديران لم يحددا بعد موعداً أو مكاناً له. وظهر زوكربيرغ مستعداً للقتال منذ البدء، وأقنع ماسك في نهاية المطاف بالموافقة على نزال في قفص، وفقاً لتغريدة كتبها.

ولم يخف زوكربيرغ استعداده للتحدي، كما قال مدربه أليكس فولكانوفسكي. وعلى الرغم من أن ماسك اعتبر الأمر مجرد مزحة، إلا أنه تحضَّر نسبياً للقتال من خلال تلقِّي درس تدريب من بطل UFC جورج سانت بيير وخوض نزال ودي مع المضيف ليكس فريدمان. ولكن الآن أصبح النزال مهدَّداً بالإلغاء، ولا يُعْلَم إذا كان سيحصل على فرصة لإثبات نفسه أمام رئيس شركة ميتا في الحلبة، كما ذكر موقع إن غادجيت.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *