الرئيسية حوادث النيابة العامة تودع عشيقين في السجن بتهمة قتل رضيعهما بطريقة وحشية

النيابة العامة تودع عشيقين في السجن بتهمة قتل رضيعهما بطريقة وحشية

كتبه كتب في 20 يوليو 2023 - 11:09


تم إيداع عشيقين متهمين بقتل رضيعهما بطريقة وحشية في السجن الاحتياطي من طرف النيابة العامة بمدينة مراكش، يوم الاثنين الماضي.

وحسب ما نشرته جريدة “الصباح” في عددها ليوم الخميس 20 يوليوز 2023، فقد تم اكتشاف الجريمة بعد العثور على جثة رضيع في منطقة “سيتي فاضمة”، ونقلها إلى مستودع الأموات لإجراء تشريح طبي، كشف أن الرضيع توفي جوعا بعد أن ترك دون رضاعة لأربعة أيام متتالية، مما أدى إلى وفاته.

وأفاد المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي باشروا تحقيقاتهم في القضية، واستمعوا إلى شهادات بعض المارة الذين شاهدوا الموقوفين على متن دراجة نارية من نوع صيني، يتوقفان لبضع دقائق بالمكان الذي عثر فيه على الرضيع، قبل أن يستأنفان سيرهما.

وبالاستعانة بالكاميرات المثبتة بالطريق، تمكن ضباط الدرك الملكي من التعرف على صورة الدراجة ، ولاحظوا قطعة قماش كانت تغطي الرضيع. وبالبحث في سجلات وزارة النقل، تم التوصل إلى هوية صاحب الدراجة وإلقاء القبض عليه، والذي اعترف بأن المرأة التي كانت معه هي عشيقته.

وخلال التحقيق مع المتهمان، تبين أنهما كانا يُخفان علاقتهما غير المشروعة، وأن المرأة حملت منه وولدت طفلا، فاتفقا على التخلص منه بإلقائه في مكان نائي، واختارا طريق سيتي فاضمة لتنفيذ خطتهما الشنيعة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *