القليعة: حملة بيئية وتكريمية لعمال النظافة

القليعة: حملة بيئية وتكريمية لعمال النظافة

2015-12-25T14:19:45+00:00
2017-12-22T00:07:19+00:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 25 ديسمبر 2015

أكادير تيفي_

انخرط شباب وشابات من جماعة القليعة يسمون أنفسهم بمجموعة شباب الخير، بتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني طيلة الأسبوع الماضي إلى غاية يوم الأحد 21 دجنبر 2015، في حملة نظافة تحت شعار “سيد الناس خادمهم” شملت عدة أحياء بالجماعة، تكريما لعمال النظافة ونشرا لثقافة الوعي بأهمية المساهمة في نظافة مرافق الجماعة.

وقد شملت المبادرة الشبابية حي بن عنفر وحي الخمايس وحي الجنان وحي الجنانات وحي سيدي داود وحي القليعة الفوقانية وحي التقدم وحي عريبات ;حي السوسي وحي الكويت وحي الأزرق وحي العطار وحي العزيب. وقد وفرت للحملة وسائل لوجستيكية من شاحنات وحاويات.

واختتمت الحملة بحفل نظم على شرف عمال النظافة بجماعة القليعة والذي تخللته مجموعة من الكلمات في حق الساهرين على ضمان نظافة الأحياء والأزقة، وفي تصريح لـــ أكادير إنو، قال أحد المشاركين في الحملة، “نريد مدينة نظيفة ومحيط نظيف من أجل بيئة نظيفة”، مضيفا أن هذه البادرة تندرج في إطار عمل المجموعة الشبابية التطوعي، بمساهمات شخصية وإمكانيات ذاتية، وتنسيق بين جميع المتدخلين الإجتماعيين، واستطاعت المجموعة ان تخلق وعيا بأدوار عمال النظافة وأن ترد الإعتبار وترسم البسمة ولو لأسبوع واحد على محيا هاته الفئة.

يونس فراح/أكادير إينو

netoyage-lqliaa-1

netoyage-lqliaa-2

netoyage-lqliaa-3

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.