درك تغازوت يوقف “مشرمل” بأورير إعتدى على شاب بسيف مسنن وأرسله إلى المستشفى في حالة حرجة

درك تغازوت يوقف “مشرمل” بأورير إعتدى على شاب بسيف مسنن وأرسله إلى المستشفى في حالة حرجة

حوادث
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 24 ديسمبر 2015

أكادير تيفي_

عرفت ليلة أول يوم أمس الثلاثاء بمقربة من دار الشباب أورير حادث إعتداء شنيع على شاب كان في حالة مرض شديد، بطله “مشرمل ” بحي إكركنا الذي كان في حالة سكر طافح والذي يشكل موضوع مذكرة بحث بتهمة الضرب والجرح والسرقة والنشل.
وقد جاء حادث الاعتداء بعد قيام الضحية بشراء بعض حاجياته من محل تجاري، وبسبب مرضه بالزكام ، ظن المشرمل أن الشاب استهزأ به، لينهال عليه بسيف من الحجم الكبير من كل جانب، بنفس سيناريو جريمة الدار البيضاء التي راح ضحيتها متشرد.”
وأمام قوة الاعتداء، سقط الشاب على الأرض وهو غارق في دمائه وفي حالة جد خطيرة، استدعت نقله إلى المستشفى في حالة صحية حرجة بين الحياة والموت.
حادث الاعتداء، استنفر عناصر الدرك الملكي بتغازوت، التي قامت بحملة تمشيطية واسعة من أجل القبض على المجرم وتوقيفه، تنقلت في بداية الأمر إلى مقر سكناه بحي إكركنا غير أنه لاذ بالفرار.
وبعد عمليات بحث واسعة والتحريات المكثفة التي قامت بها عناصر الدرك الملكي، توصلت عصر نفس اليوم بإخبارية تفيد تواجده بمنزله. وبعد إذن من النيابة العامة ، تم إقتحام المنزل وتوقيفه ويتواجد حاليا رهن الحراسة النظرية بمركز تغازوت للتحقيق في جميع جرائمه واعتداءاته التي طالت عددا من المواطنين قبل عرضه على العدالة لمحاكمته.
هذا ويعتبر هذا المجرم، مسجل خطر على مستوى جماعة أورير، حيث طالت اعتداءاته مند مدة ليست بالقصيرة العديد من المواطنين، منهم من تقدم بشكاية لدى الدرك الملكي بتغازوت ومنهم من خشي جبروته ولم يقو عن التبليغ عنه.
إلى ذلك ذكرت مصادر الجريدة الجاني هذا لديه مذكرة بحث ،والعديد من الشكاية في بالضرب والجرح ، بالإضافة للسرقة والنشل.

أكادير24

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.