الرئيسية رياضة المغربي أمرابط يدخل في مفاوضات للانضمام إلى ” عملاق إسباني “

المغربي أمرابط يدخل في مفاوضات للانضمام إلى ” عملاق إسباني “

كتبه كتب في 23 يونيو 2023 - 19:05

يبدو أن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم معجب بأداء النجم الدولي المغربي سفيان أمرابط ، لاعب فيورنتينا الإيطالي، الذي بصم على موسم استثنائي مع فريقه ومع المنتخب الوطني في كأس العالم قطر 2022.

وينتهي عقد سفيان أمرابط مع فيورنتينا في صيف 2024، مع إمكانية تمديد العقد لموسم آخر، لكن اللاعب اتخذ قراره بمغادرة النادي في فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية، إن سيفيان وأتلتيكو مدريد دخلا في مفاوضات جادة من أجل التفاهم على بنود عرض ينقل اللاعب المغربي للدوري الإسباني خلال ” المركاتو ” الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اسم اللاعب المغربي اقترن سابقا بالانتقال إلى ناديبرشلونة، لكن العرض الجديد لفريق العاصمة الإسبانيةقد يكون الأفضل للاعب مستقبلا.

وكانت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية، قد ذكر في تقارير سابقة أن متوسط ميدان “الفيولا” لا يمنح الأولوية للانتقال إلى بايرن ميونخ هذا الصيف، حيث يفضل انتظار عرض برشلونة لبعض الوقت.

وأكدت الصحيفة على أن أمرابط يفضل اللعب في الدوري الإسباني” خلال الموسم المقبل، لذلك قد يعطي الأولوية للتوقيع مع أتلتيكو مدريد كخيار ثانٍ، قبل أن يفكر في عرض بايرن ميونخ الألماني.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *