الرئيسية مجتمع مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين تكرم المتفوقين في امتحانات الباكالوريا بجهة سوس ماسة (صور)

مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين تكرم المتفوقين في امتحانات الباكالوريا بجهة سوس ماسة (صور)

كتبه كتب في 22 يونيو 2023 - 10:30

أُقيم حفل استقبال اليوم الأربعاء 21 يونيو الجاري، تحت رئاسة وفاء شاكر، المديرة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين في جهة سوس ماسة، تكريمًا للطلاب الذين حققوا أعلى المراتب في امتحانات الباكالوريا على مستوى البلاد.

الطلاب المكرَّمون هم: أنس أرفاك، الذي حصل على أعلى معدل إقليمي في مسار العلوم الاقتصادية بنسبة 19.33 في امتحانات الباكالوريا في دورة يونيو 2023 في منطقة سوس ماسة، من ثانوية محمد البقالي في إنزكان أيت ملول، وثواب بشير، التي حققت أعلى معدل وطني في مسار الآداب بالخيار الفرنسي بنسبة 18.81 من ثانوية المجد في أكادير إداوتنان. وقد شهد هذا الحفل الإقليمي حضور المديرين الإقليميين من مناطق إنزكان أيت ملول وأكادير إداوتنان وأشتوكة أيت باها، بالإضافة إلى رؤساء الأقسام والأقسام الإدارية في الأكاديمية، ومدراء المؤسستين التعليميتين، وأولياء الأمور للطالب والطالبة المكرَّمين.

وقد هنأت مديرة الأكاديمية الطالب والطالبة المتفوقين على هذا التميز والنتائج المتحققة على المستوى الوطني والإقليمي، التي تعكس الجهود الفردية والجماعية للمعلمين والإداريين وأسر الطلاب. كما قدمت المديرة خلال الحفل هدايا تذكارية رمزية للطالبين المكرَّمين، إلى جانب شواهد الباكالوريا، في أجواء احتفالية بهيجة، بحضور جميع أعضاء نظام التعليم والتكوين في جهة سوس ماسة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *