الرئيسية حوادث الدرك يفك لغز سرقة 34 خروفاً ويعتقل شبكة من اللصوص

الدرك يفك لغز سرقة 34 خروفاً ويعتقل شبكة من اللصوص

كتبه كتب في 13 يونيو 2023 - 12:23

أوقفت عناصر الدرك الملكي بمول البركي التابع لآسفي، ليلة الجمعة الماضية، شخصين كانا يستقلان دراجة نارية، بعد مطاردتهما على خلفية اشتباه في تورطهما في سرقة رؤوس الماشية بمناطق مختلفة من الإقليم.

وحسب مصادر محلية، فإن القضية تعود إلى يوم الثلاثاء الماضي (7 يونيو)، عندما تقدم أحد الكسابة المعروفين بـ”صدام”، والذي يسكن بدوار النجارة جماعة قايد سي عيسى، بشكوى عن محاولة سرقة خرفانه من ضيعته من طرف لصين ليلة الاثنين، لكنهما تمكنا من الهروب. وبعد ثلاثة أيام، حصل نفس الأمر في ضيعة أخرى بدوار اولاد مالك بنفس الجماعة. وفي وقت لاحق، اكتشف “صدام” أن اللصين عادا إلى ضيعته وسرقا 34 بهيمة.

وبعد تكثيف التحريات من طرف الدرك الملكي في هذه الفترة التي تشهد إقبالاً كبيراً على شراء الخرفان استعداداً لعيد الأضحى، تم إلقاء القبض على اللصين، والذين اعترفا بأنهما من دوار الإقليميين بأحد حرارة، وأنهما كانا يخبيئان البهائم المسروقة عند جار لهم كساب رفقة ابن يه وعندما علموا بتوقيفهما نقلوا البهائم إلى شخص آخر بجماعة أيير.

وتجدر الإشارة إلى أن أحد اللصين أصيب بكسر خلال عملية توقيفه، وهو يتلقى العلاج بالمستشفى الإقليمي، في حين تم تقديم المتهمين الأربعة الباقين أمام النيابة العامة، ولا يزال المتهم السادس في حالة فرار.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *