الرئيسية حوادث جهود مبذولة من جانب السلطات الأمنية للبحث عن رئيسة جماعة مفقودة منذ أسبوعين

جهود مبذولة من جانب السلطات الأمنية للبحث عن رئيسة جماعة مفقودة منذ أسبوعين

كتبه كتب في 13 يونيو 2023 - 11:30

ما زالت السلطات تبحث عن مصير رئيسة جماعة عامر بمنطقة سلا، ابتسام فطاح، التي اختفت منذ أكثر من أسبوعين دون أن يعرف أحد عنها شيئا.

وحسب المصادر، فإن عامل العمالة يجري اتصالات مكثفة لمعرفة مكان تواجد رئيسة الجماعة، في حين ترددت أنباء عن سفرها إلى فرنسا وتركها لسيارة الجماعة أمام منزل أسرتها في قرية أولاد سبيطة التابعة لجماعة بوقنادل”.

وأضافت المصادر أن الصراع على رئاسة الجماعة اشتد مؤخرا، حيث تحاول جهات مختلفة كسب تأييد أعضاء المجلس لانتخاب رئيس جديد خلال الأيام القادمة.

وقال البرلماني عبد الكريم الزمزمي، نائب رئيسة الجماعة وعضو في نفس حزبها، التجمع الوطني للأحرار، إنه لم يتمكن من التواصل مع رئيسة الجماعة رغم محاولاته الاتصال برقم هاتفها الشخصي ورقم هاتف الجماعة، مشيرا إلى أن جميع هواتفها مغلقة، وطالب بفتح تحقيق من قبل السلطات، خصوصا وأن خدمات المواطنين متأثرة.

وذكر المتحدث ذاته أن رئيسة الجماعة تركت سيارة الجماعة أمام منزل أسرتها في قرية أولاد سبيطة. ويرتبط اختفاء رئيسة الجماعة بانطلاق تنفيذ مشروع التهيئة الترابية، الذي يستهدف تشجيع المشاريع الاستثمارية، بما في ذلك المشروع الذي وقَّع عليه رئيس الحكومة وشركة صينية كبرى لإنتاج بطاريات الليثيوم المستخدمة في صناعة السيارات الكهربائية

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *