الرئيسية حوادث ميسي يختار الثقافة اللاتينية وينضم إلى بيكهام في ميامي… والهلال يخسر صفقة القرن

ميسي يختار الثقافة اللاتينية وينضم إلى بيكهام في ميامي… والهلال يخسر صفقة القرن

كتبه كتب في 7 يونيو 2023 - 20:01


بات اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حديث الصحافة والجماهير في العالم والوطن العربي، خلال هذا الأسبوع، بسبب تردد أنباء عن احتمالية انتقاله إلى نادي الهلال السعودي، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي.

وكان ميسي قد أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان، وأصبح حرًا في اختيار وجهته المقبلة، وربطته الشائعات بالعودة إلى برشلونة ناديه القديم، أو الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي الملك للأسطورة ديفيد بيكهام، بالإضافة إلى الهلال السعودي.

ولكن يبدو أن مصير ميسي قد حُسم. فقد ذكر “هرنان كاستيلو”، الصحفي في راديو كونتيننتال الأرجنتيني، أن ميسي قرر الانتقال إلى إنتر ميامي، وأنه لا توجد مفاوضات أخرى حول مستقبله.

وهناك عدة أسباب تدفع ميسي للاختيار إنتر ميامي على حساب برشلونة والهلال.

أولًا، لم يحصل ميسي على ضمانات من برشلونة بشأن تسجيله في قائمة الفريق قبل غلق سوق الانتقالات في 31 غشت المقبل، وفقًا للتقارير الإسبانية.ثانيًا، رفض ميسي عرض الهلال السعودي المغري بمليار يورو لمدة موسمين ، لأنه قلق على ابنه ماتيو، الذي لم يكن مرتاحًا في باريس، وفقًا للتقارير الفرنسية، ولذلك طلب تأجيل الانتقال إلى الزعيم.ثالثًا، اختار ميسي إنتر ميامي، لأنه الخيار الأنسب للعائلة، حيث تملك العائلة منزلًا في ميامي، وتحديدًا في جنوب فلوريدا، بالإضافة إلى أنهم سيعيشون في ثقافة لاتينية، وهي الثقافة التي ينتمي إليها اللاعب الأرجنتيني.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *