الرئيسية رياضة وليد الركراكي يستدعي 28 لاعبا لمواجهة الكاب فيردي وجنوب إفريقيا

وليد الركراكي يستدعي 28 لاعبا لمواجهة الكاب فيردي وجنوب إفريقيا

كتبه كتب في 26 مايو 2023 - 14:33

يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم تحضيراته للمباراتين القادمتين بداية من يوم الخميس 8 يونيو 2023، حيث سيعقد تجمعا اعداديا مغلقا في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة. يأتي هذا التجمع تحسبًا للقاء الودي مع منتخب الرأس الأخضر، الذي سيقام في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم الاثنين 12 يونيو 2023، ولمباراة التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا أمام جنوب أفريقيا في جوهانسبورغ يوم السبت 17 يونيو 2023.

وقد قام وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، بدعوة 28 لاعبًا للمشاركة في هذه التحضيرات. ويشمل القائمة العديد من اللاعبين المميزين مثل ياسين بونو ومنير المحمدي والمندي بنعبيد ويوسف مطيع وأشرف حكيمي وغانم سايس ونصير مزراوي وإسماعيل قندوس وأشرف داري وجواد اليميق وعبدالكبير عبقار وفهد موفي وآدم ماسينا وأسامة الإدريسي وسفيان امرابط وعبدالحميد الصابيري ويوسف مالح وعمران لوزا وحكيم زياش وإلياس الشاعر وسفيان بوفال وزكرياء أبو خلال ويوسف النصيري وأنس الزروري ووليد شديرة وعبدالرزاق حمد الله وطارق تيسودالي.

وتم التنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية لاتخاذ القرار بعدم استدعاء اللاعبين المحليين، وذلك للسماح لهم بالمشاركة مع فر

قتهم في مباريات البطولة الوطنية. وبالتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قرر وليد الركراكي عدم استدعاء اللاعبين المحليين حتى يتمكنوا من الانضمام إلى فرقهم في مباريات البطولة الوطنية. وبالتالي، سيتمكن الحارسان المهدي بنعبيد من الفتح الرياضي ويوسف مطيع من الوداد الرياضي من البقاء مع فرقهما، على أن يكونا متاحين للمنتخب الوطني عند الحاجة. كما قام وليد الركراكي بترك المسؤولية على المدرب الوطني لفئة أقل من 23 سنة، الدكتور عصام الشرعي، لاختيار لاعبي المنتخب الوطني الأول ذوي السن الأولمبي، الذين سيشاركون في منافسات كأس أمم أفريقيا التي ستقام في المغرب بين 24 يونيو و8 يوليو 2023.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *