الرئيسية حوادث أكادير.. شكاية ضد مجهول بتهمة سرقة مجوهرات من جثة فقيدة في حادث سير

أكادير.. شكاية ضد مجهول بتهمة سرقة مجوهرات من جثة فقيدة في حادث سير

كتبه كتب في 19 مايو 2023 - 18:25

تقدمت السيدة (و.ال) بشكاية رسمية إلى النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بأكادير ضد شخص مجهول، تتهمه بالاستيلاء على مجوهرات ذهبية تعود لأختها التي توفيت في حادث سير مروع بمنطقة أنزا العليا بأكادير يوم 23 فبراير الماضي.

وجاء في نص الشكاية أن عائلة الضحية تلقت تصريحا من ضابط الشرطة المكلف بمعاينة الحادث، يفيد بأن الفقيدة كانت تضع على جسدها طقما من الذهب يتكون من “خاتمين وسنسلة وبراسلي”، قبل أن يتم نقل جثتها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير عبر سيارة إسعاف.وأضافت أخت المتوفاة في شكايتها أنه عند استلام جثة أختها بعد غسلها، لم تجد سوى خاتمين وسنسلة من مجوهراتها، في حين اختفى البراسلي، مشددة على أن “الفعل الذي ارتكبه المشتكى به المجهول يشكل جرائم جنائية معاقب عليها قانونا”.

وأعربت أخت الضحية عن استنكارها وغضبها من “السلوك غير القانوني وغير الأخلاقي” للشخص الذي سرق مجوهرات أختها من جثتها، قائلة “كيف يستطيع إنسان أن يقوم بسرقة جثة مضطجعة أمام عينيه دون أن يشعر بالرحمة أو الخجل ؟!”.

ولذلك، طالبت المشتكية من النيابة العامة فتح تحقيق عاجل في هذه القضية، وإحالة المشتكى به المجهول على وجه السرعة إلى المحاكمة وإنزال أقصى العقوبات به.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *