الرئيسية حوادث حملة أمنية شرسة للدرك الملكي بأكادير تكشف عن ممارسات غير قانونية في الشريط الساحلي الممتد من أورير إلى إمسوان

حملة أمنية شرسة للدرك الملكي بأكادير تكشف عن ممارسات غير قانونية في الشريط الساحلي الممتد من أورير إلى إمسوان

كتبه كتب في 8 مايو 2023 - 11:25

أكدت مصادر محلية أن مصالح الدرك الملكي بمختلف المراكز التابعة لسرية الدرك الملكي بأكادير نفذت حملة أمنية واسعة النطاق في الشريط الساحلي الممتد من أورير إلى إمسوان. وشملت الحملة مختلف الوحدات الفندقية والمآوي السياحية والمقاهي.

تم إشراف على الحملة شخصيا من قبل قائد السرية، وقد مكنت هذه الحملة من تسجيل العديد من المخالفات القانونية المتعلقة بالتراخيص المنتهية الصلاحية وترويج الممنوعات والبيئة والنظافة.

وقد تم أيضًا توقيف عدد من الجانحين المتلبسين بترويج المخدرات والمشروبات الكحولية، بالإضافة إلى عدد من المستهلكين. وتم أيضًا توقيف عدد من أصحاب الوحدات الفندقية والمسيرين.

وتأتي هذه الحملة الشرسة ضمن جهود سرية الدرك الملكي بأكادير لتحسين الحياة العامة ومحاربة الشوائب الأمنية المرتبطة بالمجال السياحي. وأماطت هذه الحملة اللثام عن مجموعة من الممارسات الغير قانونية التي يرتكبها أصحاب هذه المشاريع. ومن المتوقع أن تستمر هذه الحملة طوال الشهور القادمة، وأن تتدخل المصالح الأخرى لتعزيز المراقبة وتشديد الخناق على هذه الممارسات الغير قانونية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *