الرئيسية حوادث الوداد الرياضي يتأهل بصعوبة وتشويق إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الوداد الرياضي يتأهل بصعوبة وتشويق إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

كتبه كتب في 28 أبريل 2023 - 22:37

بعد فوز مثير وصعب، نجح حامل اللقب الوداد الرياضي المغربي في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. جاء ذلك بعد فوزه في مباراته المثيرة ضد ضيفه سيمبا التنزاني بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بفوز الوداد بهدف نظيف وهو نفس النتيجة التي خسر بها في مباراة الذهاب.

وسجل هدف الفوز الوحيد للوداد اللاعب بولي جونيور سامبو في الدقيقة 24 بضربة رأسية مباغتة. وعلى الرغم من محاولات الوداد لإضافة المزيد من الأهداف، إلا أن الفريق التنزاني نجح في صدها.

وفي الدقيقة 52، ألغى الحكم هدفًا ثانيًا للوداد بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد بسبب التسلل. واستمر الضغط الكبير من لاعبي الوداد على مرمى سيمبا في الشوط الثاني، ولكن دفاع الفريق التنزاني نجح في صدها.

وفي الدقيقة 87، أحرز اللاعب محمد أوناجم عملًا رائعًا في الجهة اليمنى، وأرسل كرة عرضية لزميله أيمن الحسوني الذي حاول تسجيل هدف ثانٍ بضربة رأسية، ولكن المدافع نجح في إبعاد الكرة بعدما حولها إلى ركنية.

وعندما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، اضطر الفريقان إلى اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز. وفي النهاية، نجح الوداد في الفوز بنتيجة 4-3، بعدما تألق حارس المرمى يوسف المطيع في صد ركلتين لاعبي سيمبا.

وسيواجه الوداد في الدور النصف النهائي الفريق الفائز من مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري، التي تلعب يوم غد السبت ببريتوريا.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *