الرئيسية رياضة على غرار العادة.. جماهير الرجاء تنتقد رضوان جيد وتحمله مسؤولية التعادل بمباراة الديربي

على غرار العادة.. جماهير الرجاء تنتقد رضوان جيد وتحمله مسؤولية التعادل بمباراة الديربي

كتبه كتب في 6 أبريل 2023 - 16:35

شهدت مباراة الديربي التي جمعت بين فريقي الرجاء الرياضي والوداد البيضاوي، التي أُقيمت في ملعب محمد الخامس في ليلة الأربعاء، انتقادات حادة من جماهير الرجاء الرياضي على حكم المباراة الدولي رضوان جيد.

وقد اتهمت الجماهير الحكم بأنه مسؤول عن تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.وقد أكدت الجماهير أن الحكم الدولي تسبب في فشل فريقهم في الفوز في المباراة، وأنه أفسح الطريق أمام فريق الوداد لتحقيق التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة، وذلك بسبب بعض القرارات التحكيمية التي اتخذها.كما انتقدت الجماهير أداء الحكم في المباراة، ووصفته بأنه غير صائب في أغلب قراراته، وأنه لم يتمتع بالعدالة التحكيمية التي يجب أن يمتلكها الحكم في مباراة بهذا الحجم.

وأشارت الجماهير إلى قرار الحكم الذي أدى إلى حصول فريق الوداد على ركلة جزاء، والتي ساهمت في تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة من المباراة.وفي نهاية المباراة، تعرض المدرب منذر الكبير للطرد بسبب احتجاجه على عدم احتساب ركلة حرة لصالح فريقه، والتي أدت في النهاية إلى حصول فريق الوداد على ركلة جزاء تعادل من خلالها.

وقد أكدت الجماهير أن هذا الحادث قد أثر على نفسية الفريق، وأنها ترفض ما حدث في المباراة، وتتوقع أن تتخذ الإجراءات اللازمة لحماية فريقها في المباريات القادمة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *