الرئيسية مجتمع المديرية العامة للأمن الوطني تكشف عن تعيينات جديدة في تيكوين ومدن أخرى

المديرية العامة للأمن الوطني تكشف عن تعيينات جديدة في تيكوين ومدن أخرى

كتبه كتب في 5 أبريل 2023 - 11:30

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني اليوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل الحالي عن قائمة جديدة من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح المركزية واللامركزة للأمن الوطني في عدد من المدن المغربية بما في ذلك الرباط وسلا وفاس ووجدة وسطات وشيشاوة وتيكيوين وبيوكرى والدار البيضاء.

وشملت التعيينات الجديدة عشرة مناصب رفيعة المستوى في قطاع الشرطة، بما في ذلك تعيين رئيس مصلحة مركزية في مديرية نظم المعلومات والاتصال، ونائب رئيس المنطقة الإقليمية للأمن في مديونة، بالإضافة إلى تعيين رئيس الفرقة الشرطة القضائية في منطقة أمن ميناء الدار البيضاء.

وشملت التعيينات أيضاً وضع أطر أمنية في مواقع لامركزية أخرى، بما في ذلك تعيين رئيس لفرقة الاستعلامات العامة بالنيابة في شيشاوة ورئيس لمصلحة العمل الاجتماعي في سطات، بالإضافة إلى رئيسين لملحقتين إداريتين في بيوكرى وفاس ورئيسي دائرتين للشرطة في سلا وتيكيوين، ورئيس فرقة بالمصلحة الولائية للاستعلامات العامة في وجدة.

تأتي هذه التعيينات في إطار استمرار الجهود المستمرة لرفع كفاءة وأداء الشرطة، من خلال تبادل المواقع القيادية، وتكليف الكفاءات الأمنية المتخصصة بإدارة المرافق الأمنية، وتنفيذ الخطط العملية لتعزيز أمن المواطنين وضمان سلامة ممتلكاتهم

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *