المغرب يستثمر سياحياً “غراميات” رونالدو وعارضة برتغالية

المغرب يستثمر سياحياً “غراميات” رونالدو وعارضة برتغالية

2015-12-15T10:31:32+00:00
2015-12-15T10:31:33+00:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 15 ديسمبر 2015

أكادير تيفي_

تحاول جهات سياحية بالمغرب استثمار قصة العلاقة الغرامية المفترضة التي تجمع بين نجم ريال مدريد وهدافه التاريخي، كريستيانو رونالدو، وعارضة الأزياء البرتغالية Melanie Martins، وهي العلاقة التي سلطت عليها الضوء صحف دولية، ومنها “ذا صن” الإنجليزية، وAS الإسبانية.

العلاقة الغرامية ظهرت فجأة على أغلفة كبرى الجرائد الأوروبية، بعد أن ألمح الصحافي الفرنسي دانيال ريولو، في برنامج رياضي فرنسي، إلى أن “العلاقة بين رونالدو وبدر هاري أكثر من مجرد صداقة”، مشيراً إلى أن “رونالدو يسافر ثلاث أو أربع مرات أسبوعياً للقاء هاري”.

files.php?file=files 485055223 - أكادير تيفي- التلفزة الالكترونية الجهوية الأولى بالمغرب

وانطلقت أخبار في العديد من وسائل الإعلام الدولية تشير إلى اتهام هاري ورونالدو بـ”الشذوذ الجنسي”، خاصة بعد رواج صور للأول وهو يحمل الثاني بين ذراعيه، ليتم الكشف بعد ذلك بأن سبب رحلات رونالدو المكوكية نحو المغرب، هو علاقة غرامية مفترضة تجمعه بالعارضة البرتغالية.

الحسناء ميلاني، التي أغرمت هي الأخرى بالمغرب وجماله، وتساهم في تسويقه سياحيا، وجدت ترحيبا “لاستثمار” اسمها بعد أن تم ربطه بالنجم رونالدو، لتكون وجها سياحيا يسوق للوجهة المغربية، إذ من المنتظر أن يُخصص استقبال جماهيري لها يوم 24 دجنبر، بأحد أفخم فنادق الرباط، كنجمة عالمية، بعدما كان اسمها بارزا فقط على المجلات النسائية المهتمة بالموضة.

files.php?file=files 1 548156758 - أكادير تيفي- التلفزة الالكترونية الجهوية الأولى بالمغرب

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المشرفين على تنظيم هذا الاستقبال يهيئون استقبالا جماهيريا كبيرا للعارضة البرتغالية الحسناء، أمام باحة أشهر فنادق الرباط،، بحضور شخصيات عامة.

ويرتقب أن يقضي رونالدو عطلة نهاية السنة بالمدينة الحمراء رفقة ميلاني، وهو ما أشارت إليه العديد من الصحف الدولية، ولم ينفه نجم ريال مدريد الذي يصر علي الاحتفاظ بخصوصيته أثناء زيارة المغرب، رغم كل الضجة التي رافقته خلال الزيارات السابقة.

المغرب يستثمر سياحياً

وكانت العارضة البرتغالية قد نشرت العديد من صورها في المغرب، مع تعليقات تخص جمال مراكش وفاس والرباط، وتجاوب العديد من متابعي النجمة على مواقع التواصل الاجتماعي مع صورها بالمغرب، ومن بينها صورة تبدو فيها وهي تتناول الكسكس المغربي.

                                                                                                                                                                                          هسبريس
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.