الرئيسية رياضة عقب تألقه بالمونديال.. سفيان أمرابط يحدد وجهته القادمة

عقب تألقه بالمونديال.. سفيان أمرابط يحدد وجهته القادمة

كتبه كتب في 22 ديسمبر 2022 - 11:30

كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية قرار سفيان أمرابط المُحترف بصفوف فيورنتينا الإيطالي بشأن مستقبله، في ظل العروض التي تصل للاعب بعد تألقه خلال منافسات كأس العالم قطر 2022، مع منتخب المغرب والذي حصد المركز الرابع في المونديال.

وقالت الصحيفة إن سفيان أمرابط يُفضل الانتقال إلى ليفربول الإنجليزي مقارنة بالعروض التي تقدمت له بعد تألقه في منافسات كأس العالم 2022، علما بأن فيورنتينا ليس في عجلة من أمره لبيع عقد اللاعب في يناير المقبل فالنادي الإيطالي قد يستهدف فكرة إبقاء اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

ومع رغبة ليفربول في تدعيم خط الوسط بأكثر من صفقة خلال شهر يناير المقبل، فإن النادي الإنجليزي سيبحث وبشكل جاد عن التعاقد مع سفيان أمرابط والذي يُفضل فكرة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك التواجد مع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول.

العائق الوحيد المتبقي هو توصل الناديين إلى اتفاق مالي، حيث تشدد الصحيفة على أن مسؤولي فيورنتينا لن يقبلوا بأقل من 40 مليون يورو، في ظل ارتفاع القيمة السوقية لأمرابط بشكل كبير بعد أدائه المبهر رفقة المنتخب المغربي.

وكان سفيان أمرابط ساهم في تألق منتخب المغرب خلال منافسات كأس العالم 2022، بالفوز على إسبانيا في دور الستة عشر ثم الانتصار على البرتغال في ربع النهائي، قبل الخسارة من فرنسا في نصف النهائي بهدفين دون رد.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *