الرئيسية مجتمع إنفراد .. تعيين قائد جديد على رأس قيادة بشمال أكادير (+التفاصيل)

إنفراد .. تعيين قائد جديد على رأس قيادة بشمال أكادير (+التفاصيل)

كتبه كتب في 6 نوفمبر 2022 - 10:05

سعيد أمسدار / أكادير تيفي :

علمت “أكادير تيفي ” من مصادرها الخاصة، أن والي ولاية جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، أحمد حجي، أجرى تعديل جزئي في صفوف رجال السلطة بعمالة أكادير اداوتنان.

وأضافت ذات المصادر، أنه تم تعيين “حسام منير ” كقائد جديد على رأس قيادة تامري التابعة ترابيا لدائرة أكادير الأطلسية، فيما سيتم تنقيل القائد الحالي ”أيوب الحياني“ إلى أكادير .

نفس المصادر، أوضحت لـ”أكادير تيفي” أن القائد الجديد لقيادة تامري “حسام منير”، التحق مؤخرا بتراب عمالة أكادير اداوتنان في اطار التعيينات الأخيرة من قبل وزارة الداخلية (شهر شتنبر) كقائد بقسم الشؤون الداخلية بولاية أكادير، وهو من مواليد سنة 1996 بصفرو، عازب، حاصل على الإجازة في البيولوجيا، وعلى الماستر في تخصص علم البيئة وتثمين الموارد النباتية، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية (الفوج 57).

هذا ومن المنتظر أن تعرف قاعة الاجتماعات بمقر جماعة تامري غدا الإثنين وبحضور والي الجهة عامل عمالة أكادير اداوتنان مراسيم تنصيب القائد حسام منير رجل السلطة الجديد الذي التحق على رأس قيادة تامري بشمال أكادير .

مصادر أكادير تيفي أشارت، أن هذه الحركة الجزئية التي تكون في صفوف رجال السلطة تهدف الى القيام بإعادة انتشار جزئي يسمح بملاءمة المناصب مع الكفاءات، وكذا تلبية ملتمسات أفراد هذه الهيئة والمتعلقة بالحالات الاجتماعية والصحية، اضافة الى اتخاد التدابير اللازمة كلما ثبتت خروقات إدارية و عملية في اطار ربط المسؤولية بالمحاسبة، وذلك من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية بهذه الهيئة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *