الرئيسية حوادث تفاصيل متابعة زوج دنيا باطما “الترك”

تفاصيل متابعة زوج دنيا باطما “الترك”

كتبه كتب في 27 أكتوبر 2022 - 11:30

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بمراكش، اليوم الأربعاء، متابعة كل من محمد موفق رمضان الترك، والفتاة “وصال. م” ذات العشرين ربيعا، و”عبد المغيث. م” المشتبه في تصويره لشريط، في حالة سراح مؤقت بموجب كفالات مالية.

وحددت النيابة العامة للمنتج البحريني محمد الترك كفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم، وللفتاة العشرينية “وصال. م” كفالة مالية قدرها 5 آلاف درهم، أما المشتبه فيه “عبد المغيث. م” فلم تقرر في حقه أية كفالة.

وأحالت النيابة ذاتها الأشخاص المعنيين على جلسة ستحدد في المقبل من الأيام من أجل بت قضاء الحكم في التهم التي وجهت إليهم من قبيل “التحريض على الفساد بالنسبة لمحمد الترك ووصال” و”السرقة للفتاة ذاتها” وتهمة “التقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص ونشرها دون موافقتهم” لعبد المغيث.

وكانت النيابة العامة بعاصمة النخيل استمعت، منذ صباح اليوم الأربعاء، لمحمد موفق رمضان الترك وفتاة في عقدها الثاني وشخص يشتبه في تصويره لشريط من أجل “شبهة الخيانة الزوجية والمشاركة في التقاط صور ومقاطع لأشخاص في مكان خاص ونشرها دون موافقتهم الصريحة”.

وتأتي هذه الجلسة بعد تقديم فرقة الأخلاق العامة، التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، دنيا باطمة وزوجها محمد الترك أمام النيابة العامة المختصة لدى ابتدائية مراكش.

وكانت فرقة الأخلاق استمعت، الاثنين الفارط، إلى دنيا بطمة وزوجها وأحد الشهود، في شكاية تقدمت بها الفنانة المغربية لدى مصالح الدائرة الأمنية الـ22 ضد زوجها، نهاية الأسبوع الماضي، تتعلق في شق منها بالخيانة الزوجية، وفي شق آخر بمنزلها واستغلال بعض لوازمها.

وعززت دنيا بطمة شكايتها بقرص مدمج يضم تسجيلات صوتية، من أجل تقوية اتهامها لزوجها بالخيانة الزوجية والدعارة.

وعلى إثر عدم وقوف عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش على دليل ملموس على هذا الاتهام حين مداهمتها الشقة المعنية بشارع عبد الكريم الخطابي، قرر محمد الترك متابعة أفراد أسرة دنيا بطمة من أجل الوشاية الكاذبة.

يذكر أن القضاء المدني ينظر في إجراء ترتيبات الطلاق بين دنيا بطمة ومحمد الترك، في الوقت الذي سيشرع فيه القضاء الزجري في البت في شكايتين لدنيا بطمة في حق زوجها بالخيانة الزوجية والإضرار بذمتها المالية والتشهير والقذف

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *