الرئيسية حوادث فضيحة جنسية صادمة فجرها زوج مغدور ضواحي أكادير

فضيحة جنسية صادمة فجرها زوج مغدور ضواحي أكادير

كتبه كتب في 15 أكتوبر 2022 - 19:30

فجر زوج مغدور بمنطقة تين منصور بإقليم اشتوكة ايت باها، صباح اليوم السبت 15 أكتوبر الجاري، فضيحة أخلاقية مدوية بطلتها زوجته وعشيقها الغريب.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الزوج بدأ سبق وأن تقدم بشكاية ضد زوجته، بعدما أصبحت تقوم بتصرفات غريبة، ما أدخل الزوج في دوامة من الحيرة، ليقرر وضع حد لهذا الوضع الغير الطبيعي.

وأضافت ذات المصادر بأن الزوج الذي يعمل خارج المنطقة بدأ في مباغثة زوجته بزيارات مفاجأة، ما مكنه من رصدها أثناء عودته من العمل، وهي تدخل غريبا لمنزل الزوجية.

ذات المصادر أوضحت بأن الزوج المغدور تقدم بعدها مباشرة بشكاية في الموضوع إلى المصالح المختصة، بعدما تأكد بوجود زوجته رفقة خليلها بالمنزل المذكور.

وأكدت ذات المصادر بأن مصالح الدرك الملكي تفاعلت مع شكاية الزوج بالجدية اللازمة والسرعة المطلوبة، حيث انتقلت إلى عنوان المنزل الذي حدده الزوج، وبتعليمات من النيابة العامة، قامت العناصر الدركية بمداهمة المنزل موضوع الشكاية، ليتم ضبط الزوجة متلبسة بالخيانة وهي في حضن عشيقها، فتم توقيف الطرفين وسط صدمة الجيران.

هذا، وقد تم إخضاع العشيق الموقوف لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث في هذه القضية بإشراف من النيابة العامة المختصة. فيما تمت متابعة الزوجة في حالة سراح بسبب كونها مرضعة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *