النجم الأمريكي توم كروز يختار مدينة مراكش لإحياء حفل زفافه الرابع

النجم الأمريكي توم كروز يختار مدينة مراكش لإحياء حفل زفافه الرابع

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 8 ديسمبر 2015

أكادير تيفي_

عادت وسائل الإعلام البريطانية لتسلط الضوء على استعداد النجم الهوليودي توم كروز لعقد قرانه الرباع خلال الشهر الجاري بمدينة مراكش.

وكشفت مجموعة من التقارير الصحافية لوسائل الإعلام البريطانية، أن طوم كروز يستعد لإقامة حفل زفافه الرابع بمراكش خلال شهر دجنبر الجاري، موضحة أن نجم هوليوود البالغ من العمر 52 سنة سيعقد قرانه على مساعدته البريطانية إيميلي توماس، التي تصغره بثلاثين عاما.

وزادت التقارير ذاتها أن كروز زار، أخيراً، المدينة الحمراء رفقة نجوم عالميين، بغية حضور حفل أقامه النجم الإنجليزي دافيد بيكهام، بمناسبة عيد ميلاده الأربعين بمراكش.

وفي سياق متصل، يواصل الفيلم الأمريكي “مهمة مستحيلة 5″، الذي جسد فيه دور البطولة النجم “طوم كروز”، حصده للملايين الدولارات، خلال الأسبوع الماضي، مسجلا 72 مليون دولار أمريكي.

وحسب عدد من التقارير الإخبارية الأمريكية، فإن الفيلم، الذي صور جزء منه بمدن مغربية (مراكش، الدار البيضاء، الرباط)، احتل صدارة الأفلام الأمريكية؛ وذلك للأسبوع الثاني على التوالي، منذ خروجه إلى القاعات السينمائية.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.