الرئيسية مجتمع سائحة تنشر مقطع فيديو تستهزئ فيه بالقرآن الكريم خلال تواجدها بكونيش أكادير

سائحة تنشر مقطع فيديو تستهزئ فيه بالقرآن الكريم خلال تواجدها بكونيش أكادير

كتبه كتب في 29 نوفمبر 2023 - 21:19

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو نشرته سائحة برازيلية تستهزئ من خلاله بالقرآن الكريم خلال تواجدها كورنيش مدينة أكادير.

وآثار السائحة البرازيلية  باسم “إيزا راموس” موجهة غضب عارمة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها للفيديو مدته دقيقة واحدة وأربع ثوان، وهي ترقص على صوت ترتيل القرآن الكريم، مزجته مع موسيقى غربية.

وبعد ساعات قليلة من نشرها الفيديو الذي تلاه الكثير من الجدل، عادت السائحة، لتنشر على حسابها في موقع إنستغرام، اعتذارا لجميع المسلمين، وقامت بمسح جميع فيديوهاتها.

وقالت راموس في اعتذارها: “إلى المواطنين والمؤمنين بالدين الإسلامي، جئت لأوضح فيما يتعلق بالفيديو الأخير الخاص بي، كل الأغاني التي رقصتها كانت ولا تزال تنتشر في البرازيل، وخاصة الأغنية الأخيرة التي رقصت فيها”.

وأضافت: “أريد أن أعتذر عما حدث، لقد فعلت ذلك بالفعل دون وعي، لأنها ريمكس منذ سنوات واستخدمتها، ولم تكن في نيتي الإساءة إليكم أو إهانة معتقداتكم، أنا أحترمكم لذلك سأقوم بحذف الفيديو، لأنني لا أفعل أي شيء من أجل الإعجابات على الإنترنت أو التفاعل، فأنا في بلدكم ويجب أن أحترم ذلك”.

وتابعت: ‘الإيمان هو شيء آخذه على محمل الجد، يمكنكم أن تروا من خلال منشوراتي أنني لست شخصا سيئًا، لقد رقصت فقط على أغنية كانت موجودة بالفعل منذ سنوات عديدة، ولكن مثلما أحب احترام نفسي ومعتقداتي، فأنا أحترمكم”.

وأردفت السائحة في توضيحها: “مرة أخرى أريد أن أعتذر عما حدث، أعلموا أنه لم يكن في نيتي الإساءة إليكم في أي وقت من الأوقات، وكيف سأفعل ذلك وأنا أحب ثقافتكم، وهو الأمر الذي أتى بي إلى هنا، آمل أن تتوقف الهجمات والتهديدات التي يتم توجيهها لي، وبارك الله فيكم”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *